التخطي إلى المحتوى

نظام فارس الخدمة الذاتية 1438 ، الخدمة الذاتية التابعة لنظام فارس هي من أنظمة فارس للموارد البشرية، والخدمة الذاتية فارس تعتبر مجموعة من الخدمات التي يستطيع من خلالها المعلم أو الإداري الحصول عليها وأخذ الموافقات اللازمة عليها بشكل إلكتروني عن طريق الإنترنت، ولذلك نجد أن التسجيل في الخدمة الذاتية فارس متاحة فقط في عدد من الإدارات داخل المملكة على أن تعمم في باقية الإدارات بشكل تدريجي أعلن الموقع الإلكتروني للخدمة الذاتية التابع لنظام فارس.

الخدمات التي يوفرها نظام فارس الخدمة الذاتية 1438

ويتيح نظام فارس من خلال الخدمة الذاتية العديد من الخدمات التي يحتاجها جميع الموظفين “المعلم، الإداري”، وذلك مثل:”طلبات الإجازات، إبلاغ مباشرة بعد إجازة، طلبات البدلات، طلب قطع إجازة، طلب تمديد إجازة، طلب تعديل مدة إجازة، طلب إلغاء إجازة، طلب تعديل بداية إجازة، طلب تقاعد”، ومن خلال الخدمة الذاتية في نظام فارس يمكنك الاستعلام عن راتبك من خلال كشف رسمي، وكذلك معرفة”حالة الانتدبات، بيان السجل التاريخي للموظف، بيان خارج الدوام، البيانات الأساسية للموظف”.

التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية

وللاستفادة من نظام الخدمة الذاتية التابع لموقع فارس يمكنك الآن التسجيل عبر الموقع الرسمي من هنا:

  1. رابط نظام فارس الخدمة الذاتية للتسجيل لأول مرة.
  2. أما المسجلين سابقا في نظام فارس فيمكنهم الدخول من هنا.
  3. يتم التسجيل في فارس عن طريق ادخال”رقم السجل المدني، والحساب البنكي ورقم الهاتف المحمول، وكذلك البريد الإلكتروني للتواصل من خلاله”.

ويستفيد من نظام فارس آلاف من المعلمين والمعلمات بالمدارس المملكة العربية السعودية، نظرا لأنه يقدم عدد من الخدمات مثل:”الاستعلام عن الراتب والتقديم على أجازات أو تعديلها أو تجديدها أو مد فترة الاجازة، أو طلب بدالات والاستعلام عنها،……….”، وذلك بشكل بسيط وميسر توفيرا للوقت والتعب والجهد فكل شئ يتم إلكترونيا.

تحديث: بالتزامن مع بدء العام الدراسي للمعلمين والإداريين بالسعودية اليوم، ننشر لكم رابط نظام فارس التابع لوزارة التعليم السعودية للاستفادة من الخدمة الذاتية، حيث يمكنك نظام فارس من الاستعلام عن الراتب أو طلب الحصول على إجازة أو طلب بدالات وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *