التخطي إلى المحتوى

الآن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017، لقد اعلن وكيل الأزهر الشريف عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 خلال الدقائق الماضية وتم رفعها عبر موقع الأزهر التعليمي وبوابة الأزهر الإلكترونية في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا وبرقم الجلوس يستعلم جميع الطلبة والطالبات عن النتيجة.

نرصد لكل طلاب التعليم الأزهري موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2017 عبر موقع الأزهر التعليمي وذلك خلال الأيام القادمة، حيث أوضحت بعض المصادر عن اقتراب عمليات التصحيح ورصد الدرجات من الانتهاء والتدقيق بالمراجعات داخل الكنترولات ولكن يتبقى الكثير من الوقت على ظهور النتيجة حيث صباح الثلاثاء سوف تتاح للجميع.

ولقد قام طلاب الدور الثاني للثانوية الأزهرية من أداء الامتحانات التي تم الرسوب بها خلال الأيام الماضية والآن موعد انتظار إعلان نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2017 حتي يتمكن جميع طلاب الدور الثاني من التقديم إلى الجامعات الحكومية والالتحاق بالدراسة قبل بداية العام الدراسي الجديد المحدد بتاريخ 19 سبتمبر.

أقرا أيضا:

يسعى جميع الطلبة والطالبات لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني وذلك من خلال متابعة كافة الأخبار  والمواقع والاستطلاع إلى التحديثات للمواعيد المطلقة من قبل وكيل الأزهر الشريف، ولقد نوه موقع اليوم السابع عن ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 يوم الثلاثاء غدا عقب اعتماد السيد شومان لها.

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017

سوف ننشر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2017 حتى يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام في حالة ظهور النتيجة ومعرفة هل يستطيع تقديم أوراقه إلى الجامعة إم لم يحالفه الحظ هذا العام، ويعتبر الموقع الرسمي الذي يختص بظهور لجميع نتائج التعليم الأزهري هو موقع الأزهر التعليمي.

ولقد أشار وكيل الأزهر عباس شومان أن عمليات التصحيح والمراجعة تمت في أكمل وجه وجاءت في صالح الطالب الراسب وذلك مع مراعاة الدقة المتناهية في رصد درجات النجاح وأيضا صرح أن جميع عمليات التصحيح تمت في محافظات القاهرة والغربية والمنيا فقط

ومن داخل لجان الكنترول أووضح الكثير أن عمليات رصد الدرجات تتم في الوقت الحالي وهناك قليل من الوقت على رفع نتائج الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2017 إلى وزير التربية والتعليم واعتمادها من قبل شيخ الأزهر الشريف، لكن قلق الطلاب وأولياء الأمور يزداد يوم بعد يوم ترقبا لظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني ولكن من خلال متابعة الخبر عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية سوف تتوفر للجميع النتيجة في حال ظهورها أو اعتمادها من قبل الأزهر.

يبدو أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني على وشك الاعتماد من قبل وكيل الأزهر الشريف وذبك بناء على تقرير بعض المواقع الإخبارية التي تشير إلى ظهور نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2017 خلال اليومين القادمين، حيث أن مكاتب التنسيق أفرغت أعمالها من نتيجة تقليل الاغتراب وتنتظر الآن تسجيل طلاب الدور الثاني للصف الثالث الثانوي الأزهري 2017 وتحديد الكليات المراد الالتحاق بها.

ويشمل بالطبع نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2017 الدور الثاني جميع الأقسام العلمي والأدبي ومن خلال رابط موقع الأزهر التعليمي يستطيع الطلاب معرفة نتيجة الدور الثاني بكل سهولة وذلك عن طريق استخدام الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب وتسجيله بالخانة المخصصة ومن ثم عرض النتيجة.

ومن خلال رابط بوابة الإلكترونية للأزهر الشريف يستطيع جميع الطلبة والطالبات من الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني لطلاب الصف الثالث الثانوي 2017 في حال اعتماد النتائج من وكيل الأزهر الشريف وترجيح ظهور نتيجة ملاحق الأزهر خلال الأسبوع الحالي ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نساعد جميع الطلاب في الحصول على النتيجة في حال ظهورها.

والجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الدور الأول حوالى 144 ألف من 166 ألف وتخلف عدد الطلاب الدور الثاني 12% من إجمالي الطلاب الناجحين وهناك من انسحب من مادتين أو ثلاث وهناك  39 مادة لبعض الطلاب، ومعا خلال الساعات القادمة سيتم رفع نتائج الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني علمي وأدبي عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

قد يستمر جميع الطلبة والطالبات في البحث عن نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني وذلك لعدم تحديد وزارة التربية والتعليم  أي موعد رسمي يخص النتيجة وأن بوابة الأزهر الإلكترونية ما زالت محتفظة بنتائج الدور الأول لحين تعديل لنتائج الدور الثاني.

سوف يتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني للقسمين العلمي والأدبي غدا الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر من قبل وكيل الأزهر الشريف “عباس شومان “، مع الإشارة لنسبة نجاح الطلبة والطالبات بالدور الأول التي وصلت إلى 57% مع توقعات زيادة في الدور الثاني مع اختلاف الطلاب الراسبين بمادة أو مادتين أو أكثر.

خلال ساعات سوف يتم توقيع وكيل الأزهر الشريف على كشوف اعتماد نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني علمي وأدبي وعبر بوابة الأزهر الإلكترونية يستطيع جميع الطلبة والطالبات الاستعلام برقم الجلوس.

بداية ساعات يوم الثلاثاء 12 سبتمبر الموافق يوم اعتماد نتائج الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 علمي وأدبي ورفع النتائج عبر موقع الأزهر التعليمي.

ظهور نتائج الدور الثاني لشهادة الثانوية الأزهرية 2017 علمي وأدبي ومن خلال رقم الجلوس استعلم عن درجاتك بجميع المواد الممتحنة من خلال الدخول على رابط موقع الأزهر التعليمي لنتائج الامتحانات أو تحميل تطبيق البوابة.الإلكترونية للأزهر الشريف أو التواصل معهم من خلال الخط الساخن وبالتوفيق لجميع الطلاب الناجحين وحظ أوفر للراسبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *