التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والعين، ننقل لكم محبي ومشجعي الساحرة المستديرة موعد وتوقيت مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي حيث يلتقي الفريقين مباراة العودة بتصفيات الربع نهائي بدوري أبطال آسيا ويسعى كلا الفريقين لجعل نقاط المباراة في رصيد جدوله للتقدم بمراكز عليا.

ومن خلال مقالنا سوف نسرد لكم موعد وتوقيت مباراة الهلال والعين والقنوات الناقلة للمباراة بالإضافة إلى متابعة مستمرة للمباراة وعرض لنتيجة ومخلص المباراة في تصفيات رفع نهائي دوري أبطال آسيا، وسوف يلتقي كل من الهلال السعودي والعين الإماراتي على أراضي ملعب الملك فهد الدولي بحضور حوالي 75 ألف مشجع.

وتعتبر مباراة الهلال والعين اليوم مهمة سهلة لفريق الهلال السعودي بعدما تعادل بالسلب مباراة الذهاب أمام نظيره العين الإماراتي وذلك يجعل فرصة تأهل الهلال السعودي بشكل أكبر لتصفيات نصف نهائي دوري أبطال آسيا وذلك لعدم تقدم فريقه الأخر العين الإماراتي برصيد نقاط المباريات.

مباراة الهلال والعين اليوم

تعرض مباراة الهلال والعين اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية على ملعب الملك فهد الدولي، مع وضع الدولة الاحتياطات الأمنية نظرا لوجود عدد كبير من المشجعين والمشاركين بفعاليات مباراة اليوم، وتعتبر مباراة اليوم ضمن منافسات الربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

توقيت مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي

سيتم نقل وإذاعة مباراة الهلال والعين مساء اليوم الإثنين الموافق 11  سبتمبر عبر القنوات الفضائية والناقلة للمباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات والسابعة مساءا بتوقيت جرنيتش وذلك عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية وأبو ظبي الرياضية والكأس الرياضية.

ويذكر أن مباراة الذهاب بين الهلال والعين الإماراتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين مع عدم وجود أهداف لأي الفريقين، حيث من خلال مباراة الإياب بين الفريقين سيتم حسم نتائج مباراة ربع نهائي دوري أبطال آسيا وتحديد الفوز لأي الفريقين وتكون هناك فرصة تأهل الهلال السعودي للتصفيات القادمة أعلى بكثير من العين الإماراتي.

وسوف يقوم المدير الفني رموان دياز بوضع كثير من التنبيهات على اللاعبين والزمهم بالمعسكر الرياضي وكافة التدريبات استعدادا لمباراة الغد، وبالفعل بدأت جميع التدريبات من السبت الماضي منتظرين مباراة الإياب الحاسمة بدوري أبطال آسيا.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والعين

ولقد صرحت بعض المصادر عن أسعار تذاكر مباراة الهلال والعين القادمة والمقامة بملعب الملك فهد الدولي بالرياض وتتراوح سعر التذكرة من 30 ريال  وحتي 100 ريال بناءا على المستوي من الدرجة العادية وحتي الدرجة الممتازة وحيث اختلاف الدرجات يوفر رؤية متميزة للمشجعين.

ويستعد فريق الهلال والعين كافة الاستعدادات على أمل التأهل بتصفيات دوري أبطال آسيا على حساب الفرق الأخري ومن خلال المقال سوف نسرد لكم تفاصيل مستمرة على جميع تطورات المباراة والأهداف المحرزة من قبل أي الفرقتين وذلك مع تعليق الكابتن الرياضي محمد علي محمد.

ويحمل تشكيل فريق العين الإماراتي عدد من اللاعبين المحترفين وتم وضعهم بناءا على اختيار الأرجنتيني رامون دياز   ومنهم أسامة هوساوي , عبدالله الحافظ , ياسر الشمراني , محمد البريك عبد الملك الخيبري , نيكولاس ميلسي , سلمان الفرج , نواف العابد , كارلوس ادواردو عبد الله المعيوف ليو بوناتيني مع حفظ مكانة كل منهما من حارس مرمى للاعبي الهجوم والوسط وغيرهم.

وخلال ساعات اليوم سوف تنطلق مباراة من أهم المباريات بالنسبة للفريق الإماراتي نظرا لترقبه الفوز أمام اهم فرق السعودية وهو الهلال السعودي الذي يضع كل الخطط لجمع مباراة اليوم ضمن رصيده في الفوز وتحقيق الأهداف. ضد خصمه العين الإماراتي وذلك توقعا من مباريات الفوز السابقة.

وتناقلت بعض الأخبار عن معرفة أهمية العين الإماراتي لمستوى الفريق الذي يقابله اليوم وهو الهلال السعودي حيث أنه من أقوى الفرق بدوري أبطال آسيا.

انتقلت منذ دقائق مباراة العملاقة بين الهلال السعودي والعين الإماراتي في ظل تحديات كبيرة للفريقين لحسم نتيجة .المباراة لصالحه والوصول لنصف نهائي دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال والعين اليوم
مباراة الهلال والعين اليوم

 

انتهى الشوط الأول بفوز الهلال السعودي بهدفين نظيفين في مرمى العين الإماراتي خلال الدقائق الأولى بالشوط الأول .وما زالت المنافسة مستمرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *