التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الخدمة المدنية، في بيان رسمي اليوم عن إغلاق باب التقديم على الوظائف التعليمية للنساء، غدا الإثنين الموافق 20 من ذي الحجة، كما أعلنت الوزارة في بيانها الصادر اليوم عن فتح باب التسجيل على الوظائف التعليمية للرجال وذلك خلال الفترة من 20 حتى 23 من الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أن وزارة الخدمة المدنية، قد أعلنت عن بدء استقبال طلبات تقديم الخريجات وذلك على الوظائف التعليمية والتي قد بلغ عددها 4716 وظيفة عبر نظام جدارة وذلك على موقع الوزارة الإلكتروني، وذلك ابتداء من يوم 6 من ذي الحجة.

كما كانت وزارة الخدمة المدنية، قد أعلنت في وقت سابق على إن هذه الوظائف التعليمية وبشكل مفصل للرجال والنساء، وذلك في اليوم الثاني من الشهر الحالي وذلك على بوابة الوزارة الإلكترونية، وقد دعت وزارة الخدمة المدنية كافة الخريجين والخريجات الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية في مراحل التعليم العام.

وقد كشفت الوزارة عن عدد من الشروط للتسجيل في الوظائف، حيث طلبت توفر الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، جاء ذلك من الحاصلين والحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات أو الكليات المعتمدة، وذلك داخل أو خارج المملكة العربية السعودية، حيث أكدت أن إجمالي عدد الوظائف التعليمية 8666 وظيفة مخصصة.

كما نوهت وزارة الخدمة المدنية، من خلال إعلانها إلى أنها سوف تعلن عن أسماء المدعوات من أجل المطابقة التي لا تعني الترشيح وذلك خلال أسبوع وذلك من موعد انتهاء فترة التقديم، وذلك إلى عدد كبير من تفاصيل الإعلان الذي يمكن الاطلاع عليه من موقع وزارة الخدمة المدنية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *