التخطي إلى المحتوى

وزارة الخدمة المدنية في السعودية – كشفت مصادر من داخل وزارة الخدمة المدنية في الرياض عن الموعد الذي خصصته الوزارة لبدء قبول طلبات الخريجين من أجل شغل الوظائف المتاحة داخل الدولة السعودية، وخلال هذا التقرير من موقع “مصر مكس” سوف نقدم لكم كل تفاصيل تلك الوظائف الشاغرة في وزارة الخدمة المدينة في السعودية بالإضافة إلى تفاصيل عن موعد بداية قبول طلبات الخريجين.

وظائف شاغرة في وزارة الخدمة المدنية في السعودية

كشفت وزارة الخدمة المدنية عن وجود عدة وظائف شاغرة وتحتاج إلى خريجين من أجل شغلها، ومن المتوقع أن يكون يوم الغد الاثنين 11-9-2017 هو اليوم الأول لبدء قبول طلبات الخريجين من أجل شغل هذه الوظائف داخل وزارة الخدمة المدنية في السعودية.

وكشفت وزارة الخدمة المدنية في السعودية عن الخطة الزمنية لبداية التقدم من أجل الوظائف ومن ثم إعلان نتائج تلك الطلبات وأسماء المقبولين وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة الخدمة المدنية من هنا

وزارة الخدمة المدنية
وظائف وزارة الخدمة المدنية في السعودية

 

وزارة الخدمة المدينة في السعودية: 4700 وظيفة متاحة للخريجين

وأعلنت وزارة الخدمة المدنية في الرياض منذ فترة عن وظائف وصلت إلى أكثر من 8000 وظيفة للرجال والنساء في المملكة العربية السعودية، وقررت الوزارة أن يشهد يوم الغد وبالتحديد في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة الانتهاء من التقدم عن 4700 وظيفة جديدة للخريجات وسوف تبدأ الوزارة في أستقبال طلبات الخريجين من أجل شغل وظائف أخرى مخصصة لهم ويبلغ عددها 3950 وظيفة بدءًا من يوم الغد الاثنين وحتي يوم الخميس الموافق 23 ذي الحجة 1438هـ.

وقالت المصادر بان أغلب هذه الوظائف سوف تكون وظائف في مجال التعليم، وذلك بالتعاون مع وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، وقد يتم الكشف عن المزيد من الوظائف في مجالات أخرى خلال الشهور الماضية على حد تصريحات عدة مصادر من وزارة الخدمة المدنية في السعودية.

وقالت وزارة الخدمة المدنية في المملكة السعودية، بأنه بالإمكان أن يتم التقديم على تلك الوظائف من خلال الدخول إلى موقع وزارة الخدمة المدنية في السعودية من خلال الرابط السابق ومن ثم أختيار “التقدم للوظائف” وتسجيل البيانات الخاصة بالخريج أو الخريجة ومن ثم أنتظار الرد من قبل الوزارة.

نتائج وأسماء المرشحات في نظام جدارة

وذكرت المصادر في وزارة الخدمة المدنية بأن الأسماء الخريجات المرشحات للخدمة العامة في نظام جدارة قد صدرت بالفعل ويمكن الإطلاع عليها من خلال الدخول على رابط نظام جدارة التابع للخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *