التخطي إلى المحتوى

مباراة المصري ووادي دجلة اليوم، تقام اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف النادي المصري البورسعيدي، نظيرة نادي وادي دجلة المصري وذلك على ملعب برج العرب معقل النادي المصري البورسعيدي، في الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري للموسم الكروي الحالي والذي انطلق أمس في مواجهات كبيرة.

حيث يبحث النادي المصري البورسعيدي الأول لكرة القدم، عن استغلال الصفقات الجديدة وذلك من أجل خطف أول ثلاث نقاط له في الموسم الكروي الحالي، ويسعى النادي البورسعيدي بقيادة المدرب  حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري إلى مواصلة نتائجه المميزة على المستوى المحلي في الفترة الأخيرة.

وتعد مباراة المصري ووادي دجلة، تحد كبير وقوى للغاية للفريقين في بداية انطلاق الدوري المصري، حيث من المنتظر أن نشهد تحد كبير بين حسام حسن المدير  الفني للنادي المصري البورسعيدي، والمدرب أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة، وذلك كما هو معهود من المدربين الشباب.

ويبحث المدرب أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة، إلى تحقيق انطلاقه قوية في بداية الموسم الحالي، وذلك مع النادي الدجلاوي والاستفادة من الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي وزيادة خبرات النادي في فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد ميدو مع عدد من اللاعبين المميزين، أبرزهم محمد عبد المنصف وأحمد رءوف وأحمد سمير ومحمد حسن وعمرو طارق، وحسين ياسر المحمدى، وثلاثى أجنبى هم رودى مانجا ويوسف وتارا وجان مارك ماكاس.

نتيجة مباراة المصري ووادي دجلة اليوم

تمكن النادي المصري البورسعيدي الأول لكرة القدم، في تحقيق فوز هام بهدف نظيف على وادي دجلة وذلك في الجولة الأولى من عمر الدوري المصري الممتاز، خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية، وقد تمكن المصري البورسعيدي من حصد أول 3 نقاط في الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، بينما بقى وادي دجلة بدون نقاط.

وقد اخترق اللاعب عبد الناصر “دي ماريا”، منطقة جزاء نادي وادي دجلة وقد تجاوز مدافعي الفريق، وذلك قبل أن يتعرض إلى عرقلة ليطلق حكم المباراة صافرته محتسباً ركلة جزاء لصالح المصري البورسعيدي، حيث نجح أحمد جمعة، في إحراز الهدف الأول والوحيد في المباراة في الدقيقة 45+1 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *