التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الدوري المصري الممتاز اليوم الأحد، قمة مباريات اليوم الثاني من الجولة الأولى بالدوري، حيث يحل نادي وادي دجلة الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة النادي المصري البورسعيدي، وذلك على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، وذلك فى إطار لقاءات الجولة الأولى من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2017/2018.

حيث يسعى نادي وادي دجلة بقيادة المدرب المصري أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة،  إلى تحقيق بداية قوية له بالدوري المصري في الموسم الحالي، وذلك في ظل رغبته في التواجد ضمن كبار كرة القدم المصرية، وذلك في الموسم الحالي والمنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك بعدما نجح الفريق فى ضم العديد من اللاعبين المتميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بينما يسعى المدرب حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، إلى تحقيق الفوز الأول له في الموسم الكروي الحالي، وذلك من أجل حصد أول ثلاث نقاط له في الموسم الحالي والمنافسة على صدارة الدوري، حيث نجح المصري في انهاء الموسم الماضي في المركز الرابع بالمسابقة، كما حصل على وصافة كأس مصر للموسم المنصرم، وذلك عقب خسارته النهائي أمام الأهلى بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف.

 حيث يعد الموسم الحالي تحدي جديد للمدرب حسام حسن، المدير الفني للمصري وذلك مع الفريق، حيث يسعى إلى تحقيق أحد المراكز المتقدمة والمنافسة على لقب الدوري المصري في الموسم الحالي، حيث من المقرر أن تنطلق مباراة المصري ووادي دجلة فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم.

ملخص مباراة المصري ووادي دجلة اليوم

نجح النادي المصري البورسعيدي في تحقيق فوز صعب وغالي على حساب نظيرة نادي وادي دجلة، وذلك بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت اليوم في قمة مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري على ملعب برج العرب، ونجح النادي المصري البورسعيدي في تقديم أداء مميز للغاية أمام وادي دجلة.

وقد سجل اللاعب أحمد جمعة، لاعب النادي المصري البورسعيدي هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 46 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء مستحقة للمصري، وقد حصل النادي البورسعيدي على أول ثلاث نقاط له في الدوري المصري وذلك في الموسم الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *