التخطي إلى المحتوى

وزارة الخدمة المدنية جدارة ، اليوم أعلنت وزارة الخدمة بالمملكة السعودية عن انتهاء تقديم النساء في الوظائف التعليمية التي أعلنت عنها بوابة جدارة، حيث تم الإعلان سابقا عن أكثر من 8 آلاف وظيفة تعليمية للرجال والنساء، أما عن موعد التقدم لشغل الوظائف التعليمية للرجال فسيبدأ من يوم 20-12-1438 ومستمر حتى 23-12-1438، وفقا للخطة الزمنية المحددة، وتلك الوظائف التعليمية الحكومية مناسبة لخريجي الكليات، ولكن لابد أن يكون المتقدم متوافر به كافة الشروط للالتحاق بوظائف جدارة التعليمية.

وظائف وزارة الخدمة المدنية جدارة للرجال 1438

أما عن عدد الوظائف التعليمية المتاحة للرجال عبر نظام جدارة فعددها 3950 وظيفة حكومية، تم تقسيمهم بهذا الشكل:

  1. المرحلة الإبتدائية: 1907 وظيفة حكومية
  2. المرحلة المتوسطة: 941 وظيفة حكومية
  3. المرحلة الثانوية: 1102 وظيفة حكومية

وسينتهي النساء من التقديم في الوظائف التعليمية المحددة لهن عبر بوابة جدارة في يوم الأحد 19-12-1438، ليبدأ الرجال التسجيل في الوظائف التعليمية يوم الإثنين 20-12-1438 لمدة أربعة أيام فقط، ويرجى من جميع المتقدمين ادخال البيانات بدقة.

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لوظائف الخدمة المدنية جدارة

لابد أن تتوافر تلك الشروط في المتقدمين لشغل الوظائف التعليمية للرجال والنساء:

  1. أن يكون حاصل على البكالوريوس.
  2. حاصل على الدرجة العلمية المناسبة للوظيفة.
  3. أن يحصل على قرار معادلة.
  4. أن يجتاز اختبار كفاية.

رابط وزارة الخدمة المدنية جدارة

على راغبي التسجيل في الوظائف التعليمية للرجال التي أعلنت عنها  وزارة الخدمة المدنية الضغط هنا الموقع الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبر بوابة جدارة، ويتم تسجيل البيانات للرجال بداية من يوم 20-12-1438 وحتى يوم الخميس الموافق 24-12-1438 عبر بوابة جدارة.

وظائف جدارة الخدمة المدنية للرجال والنساء
وظائف جدارة الخدمة المدنية للرجال والنساء

ومن المعروف أن برنامج جدارة يقدمالكثير من الخدمات للمواطنين السعوديين وذلك بتقديم كافة الوظائف الشاغرة، ولابد من التسجيل في الوظائف التعليمية للرجال المعلنة عبر موقع جدارة للتوظيف الإلكتروني في الموعد المحدد أعلاه، وكذلك ينبغي توخي الحذر عند كتابة وادخال البيانات، وسيتم مراجعة كافة الطلبات والاستمارات المرسلة، وسيتم الرد عليها سواء بالقبول أو بالرفض.

تحديث: أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن أن غدا الاثنين الموافق 20-12-1438 سيتم استقبال طلبات التقديم على الوظائف التعليمية للرجال عبر بوابة جدارة، حيث سيبدأ التقديم عبر الموقع المذكور أعلاه في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، ويستمر التقديم حتى الخميس 23-12-1438، فيما سيتم إعلان أسماء المرشحين لشغل الوظائف خلال أسبوع.

تحديث: يتأهب عدد من الرجال الذين تتوافر فيهم الشروط المعلنة لشغل الوظائف التعليمية عبر موقع جدارة غدا التقديم عبر الرابط الموضح أعلاه، ونحن نناشدهم بادخال البيانات بدقة وحذر حتى لا يتم فوات الفرصة.

تحديث: بدأ اليوم تسجيل الرجال في الوظائف التعليمية التي أعلنتها وزارة الخدمة المدنية عبر نظام جدارة، ويبلغ عدد الوظائف المتاحة للرجال 3950 وظيفة حكومية، على أن ينتهي التقديم يوم الخميس القادم، وسيكون التقديم عبر رابط بوابة جدارة المذكوره بعاليه.

تحديث: بعد أن انتهى تقديم النساء في الوظائف التعليمية، بدأ منذ قليل تسجيل الرجال في الوظائف التعليمية عبر بوابة جدارة الخدمة المدنية، حيث بدأ من ينطبق عليهم الشروط بادخال بياناتهم أملا في الفوز بوظيفة حكومية.

تحديث: تم فتح باب تسجيل الرجال في الوظائف التعليمية عبر بوابة جدارة بشكل إلكتروني، ويستمر التحديث حتى يوم الخميس القادم، وسيتم إعلان أسماء المرشحين بعد أسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *