التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، خلال الساعات القادمة سوف يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، الجدير بالذكر انه تم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني نظام ثلاث سنوات ونظام خمس سنوات، ويعيش الآف من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية في حالة من القلق والتوتر في انتظار الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017، والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الأسبوع الحالي.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 بوابة الحكومة المصرية:

من المقرر بداية العام الدراسي الجديد بالجامعات والمعاهد يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2017، لذلك لابد من الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، قبل بدء العام الدراسي 2017_2018، ومازال موقع التنسيق الإلكتروني في فرز الأوراق، وذلك عبر رابط بوابة الحكومة المصرية، للاستعلام من خلال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بكل طالب وطالبة، وتشمل دبلوم الصناعة، ودبلوم التجارة، دبلوم الزراعة، دبلوم السياحة والفنادق، نظام ثلاث سنوات ونظام خمس سنوات.

الجدير بالذكر أن بدأت عمليات تسجيل رغبات الطلاب بتنسيق الدبلومات الفنية، يوم 15 أغسطس 2017، وقد بلغ عدد طلاب الشهادة الفنية بالمرحلة الأولي والثانية حوالي 130 ألف طالب وطالبة نظام ثلاث وخمس سنوات، وذلك بحد أدني 60%، أفات التقارير بقبول ما يقرب من 20 ألف طالب وطالبة من المتقدمين للكليات والمعاهد الحكومية، آي بنسبة 10% .

الجدير بالإشارة انه تم فتح باب تسجيل رغبات الطلاب علي موقع بوابة الحكومة المصرية، لطلاب الدور الثاني حتي يلحقوا زملائهم في الدور الأول، ثم من المقرر الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية للدورين الأول والثاني، لم يتم تحديد موعد رسمي لظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، لكن سوف يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية خلال الأسبوع الحالي.

نتابع اليوم آخر أخبار نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية التي من المقرر الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة، ومن خلال هذا المقال ننشر لكم كل ما يخص نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والموعد الرسمي للإعلان عنها، الجدير بالذكر انه بعد اعتماد نتيجة تنسيق الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي والسياحي الفندق، ودبلوم التمريض بإمكان كل طالب الاستعلام عنها بكل سهولة ويسر وعبر رقم الجلوس فتابعونا.

يترقب طلاب الدبلومات الفنية موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية التي سوف يتم رفعها عبر بوابة الحكومة المصرية، وخلال الساعات القادمة سوف يتم إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس والرقم السري.

نتابع لحظة بلحظة أخر أخبار نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 موقع بوابة الحكومة المصرية، وخلال الساعات القليلة سوف يتم رفع نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية فور اعتمادها مباشرة.

ما زالنا نتابع نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 بمختلف الشعب، الدبلوم الصناعي والدبلوم التجاري والدبلوم الزراعي، والسياحي، عبر بوابة الحكومة المصرية التي من المقرر إعلانها خلال ساعات قليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *