التخطي إلى المحتوى

بداء الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نسخته الجديدة لعام2018/2019، يوم الثلاثاء الموافق 31/7/2018، لبيداء التنافس بين جميع الفرق الموجودة، في سبيل حمل درع بطولة الدوري المصر الممتاز لكرة القدم، ويتكون مسابقة الدوري لهذا العام من 17 أسبوع في الفترة الأولي من المسابقة، يلعب كل فريق سوف يلعب مباره ذهاب وإياب مع كل فريف من فرق الدوري، الذي يبلغ عدد الفرق 18 فريق، ويعمل كل فريق على تحصيل اكبر قدر من النقاط ليصل بذلك إلى صدارة الدوري ويستطيع حمل درع لقب البطولة.

ويتنافس في بطولة الدوري للموسم الحالي العديد من الفرق المصرية، منها فرق كانت موجودة في العام السابق، ويوجد فرق جديدة منضمة إلى مسابقة الدوى وتوضح القائمة التالية عدد الفرق المشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تحلم في بداية المنافسة أن تكون من الفرق في المركز لأولي، ويعتبر النادي الأهلي من اكثر الفرق حمل لدرع البطولة يليه فريق نادى الزمالك، الذي يعتبر المنافس الأول للنادي الأهلي.

ترتيب الدوري المصري 2019

تحديث 28/8/2018 بعد انتهاء مباريات الأسبوع الرابع يتصدر كل من النادي الأهلي ونادى الأهرام قائمة الدوري المصري برصيد 10 نقاط من تعادل واحد وثلاث مباريات فوز.

بداية غير جيدة لكل الفرق الكبيرة في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2019، فقد تعادل كل من النادي الأهلي ونادى الزمالك ونادى الإسماعيلي، في المباراة الأولي لهم في مسابقة الدوري المصري.

ويتوقع كثير من خبراء كرة القدم المصرية أن مستوى اللاعب يرتفع في مباريات الأسبوع الثاني، وان يتم مشاهدة العديد من الأهداف التي تسعد الجماهير العاشقة لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *