التخطي إلى المحتوى

كشف مغردي تويتر اليوم عن أخبار إبراهيم الصلال بعد أن انتشرت الكثير من الأنباء عن تعرضه لوعكة صحية تم نقله على أثرها إلى المستشفى، وقد ظهر في الكويت هاشتاج بعنوان إبراهيم الصلال يتحدث في المغردون عن تفاصيل ما حدث معه في الفترة الأخيرة وينشروا فيه الأخبار المؤكدة عن حالته الصحية.

ماذا حدث لإبراهيم الصلال

تعرض إبراهيم الصلال للإصابة بجلطة في الرأس تم نقله على أثرها سريعا إلى مستشفى الأحمدي وهناك تلقى الرعاية الطبية اللازمة، ويقول الأطباء أن خطر هذه الجلطة التي أصابت رأس إبراهيم الصلال قد زال وأن حالته في تحسن ملحوظ، وأنه يرقد الآن في قسم الرعاية المركزة لكي يكون تحث الملاحظة.

وفي سياق متصل نشرت أحد الصحف الكويتية الشهيرة رسالة على لسان إبراهيم الصلال يطمئن فيها الكويتيين بأن صحته جيدة بعد الإصابة التي تعرض لها ووجه أيضا الشكر للجهاز الطبي الذي كان يتابع حالته أول بأول منذ أن وصل لهم في مستشفى الأحمدي.

أما على تويتر فقد سادت حالة من السعادة عند الكثير من مغردي الكويت بعد تأكيد خبر استقرار حالة إبراهيم الصلال الصحية، يبلغ إبراهيم الصلال من العمر 77 عاما، وقد بدء مسيرته منذ عام 1940 واستمرت حتى الآن، ولذلك نجد أن هناك الكثير من الكويتيين يقدروا إبراهيم الصلال ويعتبروا أنه واحد من المؤثرين هناك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *