التخطي إلى المحتوى

تنطلق منافسات مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري السوداني للموسم الكروي الحالي، وذلك في العاصمة السودانية الخرطوم، حيث يحل نادي حي العرب الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي المريخ السوداني، وذلك على ملعب نادي المريخ السوداني في أم درمان، وذلك في الجولة العشرون من منافسات الدوري السوداني الممتاز في الموسم الكروي الحالي.

وتعد مباراة المريخ وحي العرب اليوم، تحدي جديد لنادي المريخ السوداني والمدرب الشاب محمد موسى، والذي نجح في قيادة المريخ في تحديات سابقة وكبيرة في الدوري السوداني، وذلك عقب فوزه المثير على أهلي الخرطوم بخماسية نظيفة، والتعادل في قمة الدوري السوداني مع الهلال بهدف لكل فريق، حيث كان الأفضل في المباراة وكان قريب من الفوز، كما نجح في الفوز على الشرطة يوم الخميس الماضي (2-1).

كما نجح نادي حي العرب السوداني، في إعادة ترتيب أوراقه في الدوري السوداني، وذلك في الموسم الحالي، حيث نجح في إضافة المزيد إلى قائمته الكبيرة وذلك بتعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية، حيث ساعدته في أول مباراة بالدور الثاني أمام الخرطوم، وقد خرج حي العرب بالتعادل وكان الفريق الأقرب للفوز، علما بأن الفريق يحتل المركز الـ13 برصيد 17 نقطة.

ويبحث نادي المريخ السوداني، في مواجهة اليوم الصعبة العودة إلى صدارة الدوري السوداني الممتاز، مرة أخرى، وذلك بعدما نجح في انتزاع الصدارة من المريخ بالفوز على نظيرة المريخ كوستي، حيث يتساوى الفريقان في عدد النقاط في الوقت الحالي، وذلك برصيد 40 نقطة، ولكن فارق الأهداف يصب في صالح الهلال.

ملخص مباراة المريخ وحي العرب اليوم

واصل نادي المريخ السوداني مشواره المميز في الموسم الحالي، وذلك نحو تحقيق لقب الدوري السوداني بعد غياب طويل، حيث تمكن من الفوز على نظيرة حي العرب، بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم في الجولة العشرون من منافسات الدوري السوداني.

حيث سجل هدف المريخ اليوم، اللاعب صلاح الدين محمود نمر، في الدقيقة الثالثة عشر من عمر المباراة، لينجح المريخ في خطف الصدارة من جديد وذلك بعد رفع رصيده إلى النقطة 43 في المركز الأول، وذلك بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه نادي الهلال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *