التخطي إلى المحتوى

يخوض النادي الأهلي بقيادة المدرب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، أولى اختباراته في الموسم الكروي الحالي، وذلك عندما يلتقى نظيرة نادي طلائع الجيش المصري، وذلك في الثامنة والربع بتوقيت القاهرة من مساء اليوم، في أولى مباريات رحلة الدفاع عن لقب الدوري المصري، وذلك على ملعب السلام الذي سوف يستضيف مباريات النادي الأهلي المصري في الموسم الحالي.

ويأمل النادي الأهلي بقيادة المدرب حسام البدري، في تحقيق انتفاضة مبكرة تقوده إلى تحقيق فوز هام وكبير على حساب نادي طلائع الجيش، وذلك من أجل ضمان التواجد في صدارة الدوري مبكراً، ومحاولة حصد أول ثلاث نقاط له من أجل مواصلة انتصاراته الكبيرة.

غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش

كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب حسام البدري، في بيان رسمي، عن غياب ثلاثي هام عن مباراة اليوم، وأهمهم على معلول ومؤمن زكريا وصالح جمعة، وذلك بسبب الإصابات المختلفة والتي تعرض لها الثلاثي في الفترة الماضية، وسوف يغيب أيضاً عماد متعب وجونيور أجايى وأيمن أشرف وصبرى رحيل وأكرم توفيق وباكامانى ملاشمبي.

مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم
مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

 

وقد التقى النادي الأهلي وطلائع الجيش، من قبل في 22 مباراة، حيث منها 21 مباراة كاملة في الدوري المصري ومباراة واحدة في كأس مصر، حيث نجح المارد الأحمر، في الفوز خلال 18 مباراة، وتعادل فى 5 لقاءات فقط، ولم يتمكن طلائع الجيش فى الفوز بأى مباراة.

كما تعاقد نادي طلائع الجيش في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك مع تسع لاعبين، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي، وهم صلاح أمين وأحمد الشيخ ووائل فراج ومحمد طارق أبو العز وعلى الفيل وإسلام سولارى، وجيروم وايا  واوساسا حسن وديفيد ايفوى، بينما رحل عن الفريق 15 لاعبا.

تشكيلة الأهلي اليوم أمام طلائع الجيش

حيث من المنتظر أن يخوض النادي الأهلي مباراة طلائع الجيش الليلة، بتشكيل مكون من: شريف إكرامي ورامي ربيعة وسعد سمير وحسين السيد وأحمد فتحي، وعمرو السولية وحسام عاشور ووليد سليمان وأحمد الشيخ وعبدالله السعيد والمغربي وليد ازارو في خط الهجوم.

موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش اليوم

من المنتظر أن تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم، وذلك في الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، حيث سوف تقوم قناة أون سبورت On Sport الرياضية، بنقل المباراة بشكل مجاني، حيث يبحث المارد الأحمر عن تحقيق الثلاث نقاط الغالية في مواجهة اليوم الصعبة، وذلك من أجل مواصلة المنافسة على الدوري.

متابعة مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

أعلن اليوم المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، في بيان رسمي قبل انطلاق المباراة عن الاستعانة بالثنائي المصري، أحمد الشيخ، ووليد أزارو، وذلك في تشكيلة الفريق الأساسية التي سوف تخوض مباراة طلائع الجيش اليوم في الجولة الأولى من الدوري المصري.

مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم
مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

 

كما تواجد على قائمة البدلاء كلا من أحمد عادل عبدالمنعم وإسلام محارب وهشام محمد واحمد ياسر ريان ومحمد هاني وكريم نيدفيد واحمد حمودي، وذلك في مباراة اليوم كما تم استبعاد صالح جمعة، وذلك بسبب غيابه عن تدريبات الفريق الأخيرة.

دقائق قليلة وتبدأ مباراة الاهلي وطلائع الجيش، وذلك في قمة مباريات الدوري المصري، في ختام الجولة الأولى من عمر الدوري المصري، ويبحث الأهلي بقيادة المدرب حسام البدري عن تحقيق أول ثلاث نقاط له في الموسم الكروي الحالي، وذلك للحفاظ على لقبه.

نجح نادي طلائع الجيش في التقدم بالهدف الأول في مرمي النادي الأهلي، وذلك في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وذلك عن طريق اللاعب عاصم صلاح، عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها الفريق.

انتهت مباراة الاهلي وطلائع الجيش منذ قليل، حيث تمكن النادي الأهلي من خطف تعادل صعب أمام نظيرة طلائع الجيش المصري، وقد سجل اللاعب أحمد الشيخ، هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 57 من زمن المباراة، وذلك في أولى أهدافه مع المارد الأحمر.

ونجح النادي الأهلي في الحصول على أول نقطة له في الدوري المصري للموسم الكروي الحالي، كما نجح أيضاً طلائع الجيش في الحصول على نقطة في مباراة اليوم، وقد تحصل اللاعب سعد الدين سمير، على البطاقة الصفراء في المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *