التخطي إلى المحتوى

قناة اون سبورت، أحد أقوى قنوات الرياضة المتواجدة في الوقت الحالي، وذلك على النايل سات وعلى عرب سات، وأصبحت القناة الرياضية رقم واحد بالنسبة للشعب المصري بالكامل، حيث نجحت القناة في نقل مباريات الدوري المصري وكأس مصر، ومباريات المنتخب المصري والأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، وذلك بشكل مجاني وبدون أي اشتراكات.

قد نجحت قناة اون سبورت الرياضية، المملوكة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في نقل مجريات الكلاسيكو الإسباني والذي أقيم في السوبر الإسباني، بين ريال مدريد وبرشلونة، كما نجحت في نقل مباريات نادي تشيلسي الإنجليزي الأوروبية في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، حيث تقوم القناة بعرض جميع المباريات مجانا لاجتذاب القاعدة الشعبية العريضة.

تردد قناة اون سبورت على النايل سات
تردد قناة اون سبورت على النايل سات

 

وقد بدأت قناة اون سبورت الرياضية، في نقل مجريات الدوري المصري الممتاز، وذلك بحضور نخبة كبيرة من محللي الكرة المصرية، وذلك من الموسم الماضي، كما نجحت القناة في تحقيق نجاح باهر في نقل وإذاعة مباريات الدوري بتقنية HD، لأول مرة في تاريخ البث المصري، كما نجحت القناة في تقديم عدد كبير من معلقي الرياضة العربية من أجل إذاعة مباريات الدوري المصري.

قناة اون سبورت ON Sport تنقل مباراة الاهلي وطلائع الجيش

وقد بدأت قناة أون سبورت الرياضية، في نقل مجريات الدوري المصري للموسم الجديد 2017-2018، والذي قد بدأ أمس السبت، وذلك بمواجهات نارية حيث عملت القناة على إذاعة كافة المباريات الهامة في الجولة الأولى من عمر الدوري المصري الممتاز.

وسوف تستأنف القناة إذاعة مباريات الدوري المصري اليوم، ومن المنتظر أن تنقل مباراة الاهلي وطلائع الجيش، المنتظرة اليوم في الجولة الأولى، والتي سوف تنطلق في الثامنة والربع بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب السلام معقل النادي الأهلي المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *