التخطي إلى المحتوى

انطلقت مباراة الاهلي وطلائع الجيش، منذ قليل وذلك في ختام مباريات الجولة الأولى في الدوري المصري، والذي انطلقت أمس، حيث بدأت المباراة وسط سيطرة في منتصف الملعب بين الفريقين ولم تشهد الدقائق الأولى أي هجمات خطيرة من الفريقين وذلك وسط حذر كبير من الفريقين.

وفي الدقيقة الرابعة أرسل اللاعب محمود حمد، كرة عرضية، حيث استغلا خطأ اللاعب رامي ربيعة مدافع الأهلي، والتي وصلت إلى صلاح أمين أمام مرمي شريف إكرامي، ولكن سددها فوق المرمي، كما نجح اللاعب محمد بسام في إنقاذ مرمي نادي طلائع الجيش من هدف التقدم للنادي الأهلي، وذلك في الدقيقة الثامنة عن طريق وليد سليمان، والذي سدد كرة أرضية رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وشهدت المباراة استحواذ متبادل بين لاعبي الفريقين، كما شهدت تدخلات عنيفة من اللاعبين وذلك بدون إشهار أي بطاقات من حكم المباراة، وسدد اللاعب صلاح أمين، أخطر لاعبي الطلائع، كرة أعلى مرمي الحارس شريف إكرامي، وذلك عقب حصول الجيش على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 13 من أحداث الشوط.

شهدت الدقائق الأولى تألق الحارس الدولي محمد بسام، حارس مرمي طلائع الجيش، وذلك في الشوط الأول حيث أنقذ فريقه من تسديدة خطيرة لحسين السيد، وذلك في الدقيقة الخامسة عشر من عمر المباراة عن طريق تمريرة رائعة من عبدالله السعيد، وقد تواصل ضغط النادي الأهلي على مرمي طلائع الجيش، وذلك من أجل تسجيل هدف التقدم، كما حصل النادي الأهلي على عدد من الركلات الركنية دون الاستفادة بأي منها.

طلائع الجيش يتقدم بالهدف الأول

تحصل نادي طلائع الجيش، على ركلة جزاء وذلك في الدقيقة الرابعة والثلاثون من عمر المباراة، وذلك بعد توقف الكرة بيد لاعب الأهلي، حيث نجح اللاعب عاصم صلاح، في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 35 من زمن المباراة، ليعلن تقدم الجيش على الأهلي.

مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم
مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

 

وفي الدقيقة 39 قبل نهاية الشوط الأول، انفعل لاعبي النادي الأهلي المصري على حكم المباراة، وذلك بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء، وذلك للفريق عقب عرقلة اللاعب عبدالله السعيد، وذلك من الحارس محمد بسام، حارس مرمي طلائع الجيش.

نجح اللاعب أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي في تسجيل هدف التعادل في مرمي نادي طلائع الجيش المصري، وذلك في الدقيقة 57 من عمر المباراة، لينجح المارد الأحمر في الحصول على أول نقطة له في الموسم الكروي الحالي، وقدم لاعبي الاهلي مباراة رائعة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *