التخطي إلى المحتوى

يحل موعد مباراة الهلال والعين وكذلك القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي مساء اليوم الإثنين ليشكل أهمية خاصة لدى جمهور الناديين فى مواجهة العودي في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، كانت مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي فى الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بالإمارات وهو ما يعطي الهلال السعودي فرصة جيدة من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أسيا فى المباراة التي تقام على ملعب الملك فهد الدولي.

موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي

من المقرر أن تقام مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي بمباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا فى تمام الثامنة مساء بتوقيت السعودية فى مواجهة يحاول خلالها الهلال السعودي من الاستفادة من الحضور الجماهيري الكبير المتوقع من جماهير الهلال السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي

من المرتقب أن تقوم قناة Bein sports HD4 وقناة الكأس HD3 بنقل مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي بتعليق كلا من علي محمد علي وسمير اليعقوبي وسط حرص من جانب العين الإماراتي إلى قيادة المباراة إلى التعادل أو تحقيق هدف يجعل مهمة الهلال صعبة.

الهلال ينهي استعداداته لمواجهة العين

كان الهلال السعودي قد أنهى استعداداته لمواجهة العين الإماراتي بعدما ركز المدير الفني للهلال، رامون دياز على الجوانب التكتيكية بشكل كبير من أجل ضمان إحراز هدف مبكر مع بداية أحداث مباراة الهلال والعين.

من المرتقب أن يرتدي لاعبو العين الإماراتي الزي الأبيض الكامل بينما يلعب الهلال بالزي الأزرق الكامل، حيث تم عقد الاجتماع الفني للمباراة برئاسة الماليزي محمد سيف الدين أبو بكر وبحضور ممثلي الناديين.

تبقى مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي مساء اليوم لتمثل صعوبة على العين الإماراتي خاصة وأنه يخوض المباراة خارج الديار إلا أن قدرته على إحراز هدف ستجعل مهمة الهلال.

هذا وتبدو القنوات الناقلة بمباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي هامة للجمهور فى محاولة من الهلال للتأهل لنصف النهائى، ويبحث العين الإماراتي عن تحقيق مفاجأة أمام الهلال السعودي من خلال إحراز هدف مبكر من أجل زيادة الصعوبة على الهلال.

يحاول الهلال السعودي الإستفادة من بداية المواجهة ومحاولة إحراز هدف مبكر من أجل السيطرة على تكتل دفاع فريق العين الإماراتي فى مواجهة اليوم بربع نهائي دوري أبطال أسيا.

تنطلق مباراة الهلال والعين بعد دقائق وسط ترقب من جانب جماهير الفريقين لنتيجة المباراة المنتظرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *