التخطي إلى المحتوى

حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم، تغاضي الحكم المصري أحمد حمدي الذي أدار مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم عن ركلتي جزاء للفريق الأحمر في مباراة الاهلي اليوم، وشهدت مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم أخطاء كثيرة من الحكم أحمد حمدي الذي تولي إدارة مباراة الاهلي اليوم مما أدلي إلي أنفعال كبير من الفريق الأحمر وجهازه الفني الذي طالب بأكثر من ركلة جزاء في مباراة الاهلي اليوم.

وتابع خاض فريقي الاهلي وطلائع الجيش مواجهه مميزة في مباراة اليوم تليق ببداية الدوري المصري 2017، وسجل فريق طلائع الجيش الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء أحتسبها حكم مباراة الاهلي والجيش اليوم علي اللاعب عمرو السوليه وسجلها طلائع الجيش عن طريق عاصم صلاح الظهير الأيسر للفريق.

مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم
مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

حكم مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

تسبب حكم مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم في كارثة تحكيم في الدوري المصري 2017 بعد أن أحتسب ضربة جزاء لفريق طلائع الجيش في مباراة الأهلي اليوم، وتابع شهد الشوط الثاني من مباراة الاهلي والجيش اليوم تألق كبير للاعبي الفريق الأحمر وذلك قبل أن يتغاضى حكم مباراة الاهلي اليوم عن ضربتي جزاء في الشوط الأول لمصلحة عبدالله السعيد والثانية لمصلحة اللاعب أحمد الشيخ.

ثم تغاضي حكم مباراة الاهلي والجيش اليوم عن ركله ثالثة في الشوط الثاني علي نفس طريقة ركلة الجزاء المحتسبة ضد الاهلي اليوم، وذلك بعد أصتدام الكرة باللاعب حسن يوسف البديل داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم أشار أن يستمر اللعب وبدون أحتساب شئ.

حسام البدري عن مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

علق المدير الفني للنادي الاهلي حسام البدري عن مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم قائلاً أن الفريق الأخر أستفاد من التحكيم اليوم ولكنهم كانوا مميزين في مباراة الاهلي اليوم، وتابع أن الفريق عاني في الموسم السابق من سوء التحكيم والبعض يقول أن الأخطاء واردة ولكن عندما تفرق الأخطاء في نتيجة المباراة وخاصة مباراة الاهلي اليوم لابد من الوقوف عند الحد في هذا الأمر.

وتابع أن فريقي الاهلي وطلائع الجيش كانوا مميزين طوال المباراة ولكن حكم مباراة الاهلي والجيش اليوم كان فاصل في نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *