التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والعين الاماراتي في دوري أبطال آسيا 2017، يتقابل الفريقين الأكثر قوة في الفرق الأسيوية علي أرضية ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية مدنية الرياض، مباراة الهلال والعين اليوم في دور ربع النهائي من أبطال آسيا، حيث سيشهد اليوم أمسية كروية ممتعة بين الهلال السعودي والعين الإماراتي، كما انتهت مباراة العين والهلال الماضية التي أقيمت في الشهر الماضي علي ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالتعادل السلبي لاشيء للفريقين.

يمتلك فريق الهلال السعودي الفرصة الأكبر في الفوز بمباراة اليوم، حيث يلعب أمام العين الإماراتي اليوم علي أرضة ووسط جماهيره الكروية الكبيرة، كما تساعد نادي الهلال نتيجة مباراة الذهاب بأنها تعادل وفرصته كبيرة في الفوز في مباراة الهلال والعين الاماراتي اليوم.

موعد مباراة الهلال والعين الاماراتي دوري أبطال أسيا:

توقيت مباراة الهلال والعين الاماراتي ستكون مساء اليوم وللتعرف علي تفاصيل المباراة كالتالي:

  • المناسبة: مباراة العين والهلال السعودي الإياب في دور ربع النهائي.
  • البطولة: دوري أبطال آسيا.
  • اليوم: الإثنين.
  • التاريخ: 11-9-2017.
  • الملعب: ملعب الملك فهد بمدينة الرياض.
  • موعد مباراة الهلال والعين اليوم: ستقام مباراة العين أمام الهلال السعودي في تمام التاسعة بتوقيت الإمارات، بينما تقام في توقيت المملكة العربية السعودية في تمام الثامنة مساءً، وبتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم:

بخصوص قنوات ناقلة مباراة الهلال والعين الاماراتي اليوم، تمتلك مجموعة بي أن سبورت القطرية حقوق البث الرئيسية في تلك البطولة، ستكون قناة Bein sports HD1 هي القناة الناقلة مباشرة لمباراة الهلال والعين في دوري أبطال أسيا دور ربع النهائي، ويمتلك نادي الهلال السعودي فرصة ذهبية للتأهل إلي دور نصف النهائي وهي الفوز بأي نتيجة حتي لو قام بإحراز هدف وحيد سيتمكن من الصعود.

بينما فرصة العين خلال مباراة اليوم بين العين والهلال، أنه إذا تعادل العين بأية أهداف سيتمكن من الصعود حيث الهدف خارج أرضك بهدفين، أو يقوم بالفوز ويتمكن من الصعود مباشرة، تابعونا خلال تغطية مباشرة عن نتيجة مباراة الهلال والعين الاماراتي اليوم فور بداية المباراة.

ويدخل الفريقين الهلال السعودي أمام العين الإماراتي في تحدي صعب خلال مباراة اليوم، حيث يطمح الفريقين في الفوز بتلك المباراة حتي يستطيع التأهل إلي نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

أخبار مباراة الهلال والعين اليوم:

قبل انطلاق مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم نخبركم بما يدور ويقوله لاعبي الفريقين، قام منذ قليل عمر عبد الرحمن لاعب العين الإماراتي بالحديث حول البطولة، وقال أن فريقي العين سيقوم بالفوز في تلك المباراة لما يمتلكه من مؤهلات عالية، ولكن لا يجب أن نستخف بقوة الهلال السعودي فهو نادي كبير ويحتوي لاعبين كبار وأقوياء، وستكون المنافسة شرسة.

نتيجة مباراة الهلال والعين الآن:

نزول لاعبي الفريقين إلي أرضية الملعب وتنطلق الآن صفارة حكم المباراة معلنةً عن بداية الشوط الأول من مباراة العين والهلال، تابعونا سنقوم بعمل ملخص كتابي حول أهداف مباراة الهلال والعين لحظة بلحظة ونتيجة المباراة.

الهلال 3-0 العين

  • بداية الشوط الأول من مباراة العين و ضد الهلال مع صفارة حكم المباراة.
  • هجمات متكررة لفريق الهلال السعودي علي مرمي العين محاولة إحراز أول أهداف المباراة، لكن لسؤ الحظ لم يستطيع اللعبين التسجيل ويحاولون مرة أخري وسنري ماذا سيحدث خلال المباراة.
  • نهاية الشوط الأول بهدفين مقابل لاشيء، وذلك لصالح نادي الهلال السعودي، ويتضح أنه حسم المباراة مبكراً، وسنري كيف سيرد عليه العين الإماراتي خلال الشوط الثاني من المباراة.
  • جول ثالث لنادي الهلال السعودي، وبذلك يتقدم بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.
  • نهاية المباراة وفوز الهلال علي العين في مباراة ربع النهائي في العودة، وبذلك يتأهل إلي دور نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *