التخطي إلى المحتوى

كشفت اليوم شركة “صلة الرياضية” المتخصصة في بيع تذاكر مباريات الهلال السعودي في الدوري ودوري أبطال آسيا، وغيرها من المباريات، وذلك عن أسعار تذاكر مباراة الهلال والعين المنتظرة في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي من المقرر إقامتها اليوم الاثنين، وذلك على ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية.

حيث كشفت صلة، في بيان رسمي اليوم عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، عن أسعار تذاكر المباراة، حيث سوف تبدأ من 30 ريال سعودي وسوف تصل إلى 1000 ريال سعودي، حيث سوف تكون من الفئة العادية 30 ريال ثم 100 ريال للممتازة و700 ريال للمنصة الفضية وألف ريال للمنصة الذهبية.

كما أوضحت الشركة في بيان رسمي، على أنه قد بدأ طرح التذاكر من الجمعة، وذلك من الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وحتى العاشرة مساء، وذلك في نادي الهلال السعودي وملعب الملز بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك أمام كافة الجماهير الراغبة في حضور المباراة.

 وسوف تقام مباراة الهلال والعين اليوم، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك عقب موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك على طلب نادي الهلال السعودي وذلك بنقل المباراة إلى ملعب الملك فهد، وذلك بناء على اقتراح المدرب رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، وذلك بعد اقتراحه الذي قدمه إلى إدارة الفريق، وذلك من أجل توفير أكبر دعم من الجماهير لفريقه في المباراة المصيرية الكبيرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *