التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني، يترقب طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية ظهور نتيجة الدور الثاني، كما ننشر لكم موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني، حيث يعتبر الدور الثاني فرصه لمن لا يحلفه الحظ بالدور الأول، وقد بدأت امتحانات الشهادة الأزهرية الدور الثاني يوم السبت الموافق 19 أغسطس، وانتهت الامتحانات في جميع المواد يوم الاثنين الموافق 28 أغسطس 2017، كما ننشر لكم رابط موقع الأزهر الشريف لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية بكل سهولة ويسر فور اعتمادها من شيخ الأزهر الشريف.

موعد إعلان نتيجة  الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني:

متابعة شاملة لآخر أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية دور الملاحق، حيث تم الإعلان عن الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني، حيث أكد الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن أعمال تصحيح جميع الأوراق انتهت وما زالت عمليات المراجعة مستمرة التي تجرى بدقة حتي يأخذ كل طالب حقه، ولا يقع أحد تحت الظلم، ومن المقرر اعتماد نتيجة الشهادة الأزهرية الدور الثاني غداً الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2017، كما أشار رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن من المقرر أن ترتفع إلي نحو 70%.

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 موقع الأزهر التعليمي:

أجريت امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني في تشدد ومراقبة دقيقة، وتمت سير العمل داخل اللجان في أمان، وحدد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ثلاثة مراكز أساسية مجمعة لتصحيح جميع مواد الدور الثاني، ومنها محافظة القاهرة، ومحافظة الغربية، ومحافظة المنيا، وتمت عمليات تصحيح الأوراق في هذه المحافظات علي أساس بعض المعايير والدقة وعدم التسرع، وفور اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني من قبل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، يستطيع كل طالب الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني عبر رابط موقع الأزهر التعليمي من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبه بالقسم العلمي والقسم الأدبي.

من المقرر الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني، قبل البدء بالعام الجامعي الدراسي، الذي سيبدأ يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2017، كما لابد لطلاب الدور الثاني الالتحاق في تنسيق رغبات الجامعات والمعاهد العليا، وقبل بدأ العام الدراسي، وقد أوشك كنترولات في جميع محافظات مصر علي إنهاء عمليات المراجعة لطلاب الدور الثاني وبالقسمين الأدبي والعلمي، وخلال الساعات القليلة سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني.

نتابع معكم لحظة بلحظة آخر أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني التي من المقر الإعلان عنها يوم غداً الثلاثاء، ويعيش الطلاب علي أعصابهم في ترقب ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي دور الملاحق، فتابعونا حيث ننشر لكم جميع تفاصيل نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية.

خلال الساعات القليلة سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني2017، حيث من المقرر الإعلان عن غداً الثلاثاء، وذلك فور اعتمادها من شيخ الأزهر، وتنتهي الكن ترولات في كل محافظات مصر من أعمال المراجعة النهائية.

نتابع معكم نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني، حيث خلال الساعات القليلة سوف يتم رفع نتيجة الثانوية الأزهرية علي بوابة الأزهر التعليمي، لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 من خلال رقم الجلوس والاسم الخاص بكل طالب وطالبة.

أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد اعلن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، التي من المقرر ان تعلن في ساعات اليوم الأولي، لمعرفة النتيجة فور اعتمادها من خلال رقم الجلوس والاسم.

من المقرر اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني اليوم الثلاثاء، وتشير توقعات نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني لهذا العام، أكبر نسبة نجاح إذا تخطي 70%، ونتابع معكم متابعة شاملة لكل أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني، التي من المقرر الإعلان عنها بعد قليل.

بعد دقائق يتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، فور اعتمادها من وكيل الأزهر، وما زالنا نتابع نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية للقسمين العلمي والأدبي، التي من المقرر إعلانها خلال ساعات قليلة.

نضع بين أيديكم نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني بعد قليل، التي من المقرر إعلانها بعد قليل وخلال لحظات، وسوف ترفع النتائج فور اعتمادها مباشرة من وكيل الأزهر الشريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *