موقع خبر اليوم

ظهرت نتيجة الثانوية الازهرية بوابة الازهر azhar.eg برقم الجلوس الآن

اليوم ظهرت نتيجة الثانوية الازهرية الدور الأول 2018 عبر موقع بوابة الازهر التعليمية الالكترونية azhar.eg وموقع مشيخة الأزهر الشريف، حيث تحدد موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية للقسمين العلمي والأدبي بجميع المحافظات ولجميع المعاهد الأزهرية للعام الدراسي 2017-2018.

صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن اعتماد نتيجة الدور الأول من الشهادة الثانوية الأزهرية سيكون يوم غداً الأحد الموافق 15 يوليو 2018 وسيتم إعلان نتائج الطلاب فور اعتماد النتيجة على المواقع الإلكترونية، وأن نسبة النجاح قد تقترب من 63 % .

إعلان نتيجة الثانوية الازهرية

أضاف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن القائمون على أعمال الكنترول أوشكوا على الانتهاء من كافية عمليات المراجع والرصد لدرجات الطلاب، والتي بدأت فور الانتهاء من أعمال التصحيح لإجابات الطلاب، التي تمت في ثلاثة من المراكز الرئيسية التي تم تحديدها في القاهرو والغربية ومحافظة المنيا، للانتهاء من أعمال نتيجة الثانوية الازهرية 2018.

أوضج أيضا أن التعليمات المشددة التي وجهت لجميع المصححين في نتيجة الدور الأول، كانت تنص على مراعاة نفس درجات الدقة والتاني في عمليات التصحيح دون تسرع، بغية أن يحصل كل طالب على حقة ولا يظلم أياً من الطلاب في تقدير درجاته التي تحصل عليها.

روابط نتيجة الدور الثاني الشهادة الثانوية الأزهرية بوابة الازهر الالكترونية

موقع الأزهر التعليمي أو بوابة الازهر الالكترونية هي المقصد الأول لجميع الطلاب والطالبات في الشهادة الثانوية الأزهرية، للاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2018 من خلال الموقع التالي:

بوابة الازهر الإلكترونية

موقع اليوم السابع قدي يتح كذلك رابط مبار للاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس، وحل ظهور الرابط سنزقفه ضمن البيانات التي سنحدثها خلال الساعات القادمة، ساعات قليلة تفصلنا عن موعد إعلان نتيجة الثانوية الازهرية عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، والاستعلام سيكون برقم الجلوس، وبعدها سيتم تحديد موعد استكمال تنسيق الكليات الأزهرية.

تحديث : خلال الساعات القادمة سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الأول من امتحانات العام الدراس 2017-2018، والاستعلام من موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، برقم الجلوس من موقع بوابة الأزهر التعليمية، وتم رفع النتيجة للاستعلام لجميع الطلاب ولكل المحافظات، ونسب النجاح 63.8% تقريباً.