التخطي إلى المحتوى

نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 برقم الجلوس والاسم عبر موقع الأزهر التعليمي عقب اعتمادها من وكيل مشيخة الأزهر الدكتور عباس شومان، سوف يتم رفع نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2017 على المواقع الإلكترونية الخاصة بالأزهر الشريف والمواقع الإخبارية التي تملك حق نشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 .

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 :

يستطيع جميع طلابنا من الثانوية الأزهرية الدخول على المواقع الإلكترونية وتسجيل الاسم ورقم الجلوس وستظهر النتيجة في الحال وذلك عند ظهورها، حيث صرح مصدر مسئول من مشيخة الأزهر أن نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2017 سوف يتم إعلانها غدا الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر من الشهر الحالي.

بوابة الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 برقم الجلوس:

والجدير بالذكر أن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول بلغت نسبة النجاح بها 57% وهذه قليلة جدا تدل على ضعف مستوى الطلاب، وان عدد طلاب الأزهر الذين خضعوا لامتحانات الدور الثاني حوالى 12.9%، ونسبة الرسوب في نتيجة  ثانوية الأزهر الدور الأول قد بلغت 29.9%.

نتيجة امتحانات الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني:

لقد أضاف المشرفين على تصحيح امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية أن نسبة النجاح ستكون عالية بأذن الله وقد تصل إلى 70% نظرا لسهولة امتحانات الدور الثاني لجميع الشعب العلمي والأدبي والإسلامي، سنتابع معكم من خلال فريق مصر مكس نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 جميع المحافظات برقم الجلوس والاسم.

يمكنك طلاب الثانوية الأزهرية من بنين وبنات الاستعلام عن نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني عبر بوابة الأزهر الإلكترونية  التي طال انتظاركم لها منذ انتهاء امتحانات الدور الثاني 28 أغسطس الشهر الماضي.

بعد قليل نتيجة ثانوية الأزهر الدور الثاني:

يترقب جميع طلاب الأزهر من البنين والبنات إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني التي من المقرر إعلانها غدا الثلاثاء ظهرا عقب اعتمادها من شيخ الأزهر علي المواقع الإلكترونية الخاصة بموقع الأزهر.

لم تعلن بوابة الأزهر عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني التي سوف تكون متاحة غدا الثلاثاء  الموافق 12 سبتمبر من الشهر الحالي عبر الموقع الإلكتروني الخاص ببوابة الأزهر الإلكترونية وموقع الأزهر التعليمي.

بعد قليل سوف يقوم وكيل نائب مشيخة الأزهر الدكتور عباس شومان باعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 وسوف يتم رفعها عبر موقع الأزهر التعليمي، للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 عن طريق إدخال الاسم ورقم الجلوس ببوابة الأزهر.

نحن من موقعنا في صدد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني ظهر اليوم  من خلال موقع الأزهر التعليمي وبوابة الأزهر الإلكترونية تابعونا على صفحتنا لحين اعتماد النتيجة.

الآن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 على بوابة الأزهر الإلكترونية بكل سهولة ويسر بموقع الأزهر التعليمي بعد اعتمادها من الدكتور عباس شومان نائب رئيس مشيخة ألأزهر ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية .

تابعوا معنا عبر موقعكم مصر مكس لمعرفة نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2017 عقب تسجيل طلاب الدور الثاني رغباتهم ببوابة الأزهر الإلكترونية، علما بان نسبة النجاح في الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 اعلي من العام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *