التخطي إلى المحتوى

دوري أبطال أسيا 2017، جماهير كرة القدم  العربية على موعد اليوم مع المتعة والإثارة، حيث المباراة الهامة والمرتقبة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في الوطن العربي، حيث المباراة المصيرية التي يلتقي فيها الهلال السعودي مع نظيره العين الإماراتي، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الإياب في دور بع نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم لعام 2017، ويؤكد النقاد الرياضيون على أن هذه المباراة الهامة والمرتقبة تعتبر نهائي مبكر لدول غرب أسيا في هذه البطولة.

مباراة الهلال والعين

يدخل الهلال السعودي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، وذلك بعد تأهل المنتخب السعودي لمونديال روسيا 2018، وذلك لأن الكثير من لاعبي الهلال ضمن قائمة المنتخب السعودي المتأهل للمونديال، وكذلك أمل الهلال السعودي في الصعود إلى الدور قبل النهائي في هذه المباراة أكثر من أمل العين الإماراتي، وذلك لأن نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين،  وهذه المباراة تقام على ملعب الهلال ووسط جمهوره ويكفي الهلال للصعود الفوز بأي نتيجة، أما العين فلا بد له من الفوز أو التعادل الإيجابي لكي يصعد إلى الدور قبل النهائي.

متابعة مباراة الهلال والعين

يدخل الهلال السعودي هذه المباراة ولم تلحقه أي هزيمة في هذه البطولة حتى الآن، حيث تصدر المجموعة الرابعة في دوري المجموعات، وكذلك في دور ال 16 استطاع التغلب على فريق (خوزستان) الإيراني ذهابا بنتيجة 2/1، وكذلك بنفس النتيجة في مباراة العودة، أما العين الإماراتي فقد منى بهزيمة واحدة في دوري أبطال أسيا هذا الموسم، حيث تصدر المجموعة الثالثة، ولكنه هزم في دور ال 16، حيق فاز على فريق استقلال طهران بمجوع المبارتين بنتيجة 6/2.

موعد مباراة الهلال والعين والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر 2017 على أرضية إستاد الملك فهد الدولي، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 8:00 مساءا بتوقيت السعودية، والساعة 9:00 مساءا بتوقيت دبي، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة بي إن سبورت إتش 4، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق المصري القدير علي محمد علي.

أطلق حكم المباراة صافرة الإنطلاق ليقابل الهلال السعودي العين الإماراتي على استاذ الملك فهد، ونحن الآن في الدقيقة 20 من زمن المباراة ومازالت شباك الفريقين نظيفة وليس هناك أي أهداف، وسوف نكون معكم في متابعة مستمرة لأحداث المباراة.

نتيجة مباراة الهلال والعين

نتيجة الشوط الأول استطاع فريق الهلال السعودي إحراز هدف التقدم له في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، حيث استطاع اللاعب كارلوس إدواردو إحراز هدف السبق للهلال السعودي في الدقيقة 42 من الشوط الأول، كما استطاع الهلال السعودي إحراز الهدف الثاني فيد الدقيقة 45 من الشوط الأول، لينتهي الشةوط الأول بنتيجة 2/0 لصالح الهلال.

مازال فريق الهلال السعودي محافظ على شباكه نظيفة، ومحافظ على تقدمه بهدفين مقابل لا شئ، جدير بالذكر أن لاعب الهلال السعودي نيكولا ميلسي قد حصل على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 33 من زمن المباراة.

في الدقيقة الثانية والسبعون من زمن المباراة استطاع الهلال السعودي إحراز الهدف الثالث، حيث استطاع نفس اللاعب الذي احرز الهدفين كارلوس إدوارد إحراز الهدف الثالث له ولفريقه.

نتيجة الشوط الثاني

منذ لحظات قليلة أطلق الحكم صافرة النهاية لمباراة الهلال والعين الإماراتي، حيث استطاع الهلال الفوز بنتيجة ثقيلة 3/0، وبهذه النتيجة يصعد الهلال السعودي إلى المربع الذهبي في هذه البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *