التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي ، تترقب أنظار محبي وعاشقي النادي الأهلي في كل مكان بمصر والوطن العربي، موعد مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي، وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا، وقد أكد خبراء الكرة أن مباراة الأهلي والترجي القادمة تعد نهائي مبكر بين بطلي مصر وتونس نظرا لقوة ومكانة الفريقين في القارة الأفريقية والتي جعلتهم أول المرشحين للفوز بالبطولة.

وتجمع مباراة الأهلي والترجي بين أول المجموعة الثالثة وثاني المجموعة الرابعة، حيث استطاع بطل تونس في تصدر مجموعته على حساب حامل اللقب صن داونز الجنوب افريقي، بينما صعد البطل القاهري كثاني مجموعته خلف فريق الوداد المغربي.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

يرجح التاريخ كفة النادي الأهلي قبل مواجهته مع الترجي التونسي، حيث تقابل الفريقين مسبقا في 14مرة، فاز خلالهما الأهلي في 5 مرات مقابل 3 مرات للترجي، بينما كان التعادل 6 مرات هو سيد الموقف، وسجل الأهلي في مرمي الترجي 14 هدف واهتزت شباكه في 8 مرات.

نتائج الأهلي والترجي بالدوري المحلي قبل مباراتهم القادمة في أبطال أفريقيا

تعثر النادي الأهلي في أولي مبارياته بالدوري الجديد أمام فريق طلائع الجيش، بعد تعادلهما بهدف لكل فريق في مباراة كان بطلها حكم اللقاء الذي لم يكن موفقا بالمرة في إدارتها ووقع في بعض الأخطاء الجثيمة، ولذلك فيسعى فريق الأهلي في مصالحة جماهيره أمام العملاق التونسي، أما فريق الترجي فقد نجح في تحقيق الغوز الرابع له علي التولي ببطولة الدوري المحلي على حساب فريق مستقبل قابس بهدف نظيف احرزه لاعبه طه ياسين الخنيسي، ليأتي الترجي إلى القاهرة وهو منتعش وفي حالة معنوية مرتفعة.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي والترجي يوم السبت القادم الموافق 16 سبتمبر الحالي، وذلك في هذه الأوقات التالية:

  • الساعة: 19 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة:18 بتوقيت تونس.
  • الساعة: 20 بتوقيت السعودية.
  • الساعة: 20 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 21 بتوقيت أبو ظبي

بطاقة مباراة الأهلي والترجي القادمة

  • طرفي اللقاء: الأهلي والترجي.
  • المناسبة: دوري أبطال أفريقيا.
  • الدور: ربع النهائي.
  • المضيف: الأهلي.
  • الملعب: برج العرب.
  • حكم المباراة: الكاميروني أليوم نياننت.
  • تاريخ المباراة: 16/9/2017.
  • الساعة: 7 مساءا.

تحديث: أعلن مسئولي الأهلي عن نيتهم في طرح 5 آلاف تذكرة لمباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2017 أمام الترجي التونسي عبر منافذ “فوري” للجماهير التي لا تستطيع حجز التذاكر بشكل إلكتروني، وقد حصل الأهلي على موافقة الأمن لحضور 20 ألف مشجع لمباراة الأهلي والترجي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وحتى الآن تم بيع 10 آلاف تذكرة بالنظام الإلكتروني، فيما سيتم توزيع 5000 تذكرة لأعضاء النادى والشركة الراعية والاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” ومجلس الأهلي.

تحديث: استطاع مسئولي النادي الأهلي إنهاء أزمة تصاريح السفر الخاصة بـ12 لاعبا لتونس قبل مواجهة الترجي في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 والمقرر لها 23 سبتمبر، فيما سيواجه الأهلي فريق الترجي التونسي يوم السبت القادم على ملعب برج العرب، وفي هذا الإطار صرح سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالأهلي أن كافة الإجراءات الخاصة بمباراة الأهلي والترجي بدور الثمانية تسير حتى الان بشكل جيد، وأوضح عدلي أنه الآن يقوم بإنهاء إجراءات سفر الأهلي إلى تونس، وأن كافة التصاريح للاعبين المطلوبين للتجنيد مثل سعد سمير تم الانتهاء منها.

تحديث: وصف أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي مباراة الأهلي والترجي بأنها نهائي مبكر لدوري أبطال أفريقيا نظرا لأن كلا الفريقين من أقوى الفرق العربية، وأضاف أيوب أن فريق الترجي أصبح منظما للغاية و يضم كثافة عددية في خط الهجوم تتحرك بشكل متميز وكثير من اللاعبين الدوليين، معربا عن ثقته في لاعبي الأهلي وخبراتهم في المواقف الصعبة، وتقام مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت.

تحديث: من المقرر أن يسافر فريق النادي الأهلي غدا إلى الإسكندرية لدخول في معسكر مغلق هناك قبل مواجهة الترجى التونسى في المباراةالمقرر لها يوم السبت على ستاد برج العرب، ويتجه الأهلي إلى عروس البحر المتوسط عقب انتهاء مرانه الأساسي على ستاد التتش ليؤدي مرانه الأساسي يومي الخميس والجمعة على ملعب المباراة.

تحديث: أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي جاهزية الفريق لمباراة الترجي القادمة في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا 2017، ووصف البدري مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي بأنها “نهائي مبكر” نظرا لأن الفريقين من أقوى فرق القارة السمراء، متمنيا أن يوفق في الفوز على الفريق التونسي لإسعاد الجماهير.

تحديث: يؤدي فريق الترجي مرانه على ملعب برج العرب على مرتين وذلك ليعتاد لاعبي الفريق التونسي على أرضية ملعب المباراة قبل اللقاء المرتقب بين كلا الفريقين يوم السبت القادم ضمن منافسات  ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تصل بعثة فريق الترجي إلى الإسكندرية صباح يوم الخميس برئاسة حسن المؤدب رئيس الترجي التونسي.

تحديث: شهد مران الأهلي اليوم محاضرة من حسام البدري المدير الفني للفريق، ليتم بعدها تقسيم الفريق إلى مجموعتين وخوض مباراة تجريبية على ملعب التتش، وعقب نهاية المباراة أجرى البدري تقسيمة في منتصف الملعب شارك فيها وليد سليمان مع مجموعة اللاعبين الأساسيين، بعدما كان يتدرب بشكل منفرد.

تحديث: تقام مباراة الأهلي والترجي مساء اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2017 على ستاد برج العرب،  قد توجه جماهير الأهلي إلى ملعب المباراة لمؤازرة فريقها في ذهاب دور الدور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، كما زار محمود طاهر رئيس الأهلي لاعبى فريقه فى فندق الإقامة، قبل تحركهم إلى ملعب برج العرب، وتنقل المباراة على قناة أون سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *