التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم،  يستضيف ملعب الكامب نو لقاء كبير بين برشلونة ويوفنتوس في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2017-2018 ويتساءل جميع عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أوروبا، وهذا سنتعرف عليه من خلال التقرير، ويريد برشلونة في هذه المباراة الأخذ بالثأر من السيدة العجوز، ففريق يوفنتوس أقصى البارسا في الموسم الماضي بدور النصف نهائي اللقاء الذي انتهى لصالح اليوفي بثلاثية ساحقة.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس والقنوات الناقلة لها

فيما يخص موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس، فمن المقرر أن تنطلق المباراة يوم الثلاثاء الموافق 12-9-2017 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، وتنطلق مباراة برشلونة ويوفنتوس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية، وبتوقيت دُبي تنطلق في تمام الساعة 11:45 م.

المباراةالموعد
برشلونة ويوفنتوسالثلاثاء 12 سبتمبر 2017
توقيت السعودية 9:45 م
توقيت مصر 8:45 م

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

وستكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس يوم الثلاثاء، قناة بي إن سبورت 1 مع تعليق المعلق المشهور حفيظ دراجي، بينما ستعلن عدد من القنوات المفتوحة نقلها لمباراة برشلونة ويوفنتوس، سنطالعكم عليها فور الكشف عنها فوراً، وسنقدمها لكم عبر تقارير متتالية.

ويمكنكطم الإطلاع على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم من خلال الرابط التالي هنــــــا.

ويسعى برشلونة لحصد الثلاث نقاط الأولى في مشوار مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، من أجل الوقوف على أرض ثابته، وعلى الجانب الأخر يستعد يوفنتوس لكسر شوكة برشلونة للمرة الثانية على التوالي، فيما ستكون هناك مباراة عودة بين الفريقين، ستقام على ملعب الأخير.

هذا وسنتابع معكم مجريات اللقاء، حيث نرصد نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، تجدون التغطية الحصرية عبر قسم الرياضة على موقعنا.

تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس

  • حراسة المرمي: تير شتيغن
  • خط الدفاع : سيميدو ، بيكيه ، أومتيتي
  • خط الوسط: راكيتيتش ، انييستا ، بوسكتس
  • الهجوم : ليونيل ميسي ، لويس سواريز، ديمبيلي

تشكيلة يوفنتوس أمام برشلونة

  • حراسة المرمى: بوفون
  • الدفاع: بارزاغلي، بن عطية، روغاني، اليكس، ساندرو
  • الوسط: بيانيتش،ماتويدي، دوغلاس كوستا،ستورارو
  • الهجوم:هيغوايين، باولو ديبالا

وكل هذه توقعات فيما يخص تشكيلة برشلونة ويوفنتوس اليوم، إلى أن يتم الكشف عن التشكيل الأساسي للفريقين قبل انطلاق المباراة بساعات قليلة، فكونوا معنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *