التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس، نقدمها لكم من خلال هذا التقرير فيما نحرص دوماً على تقديم أهم ما ترغبون في الحصول عليه، وخاصة القنوات الناقة لمباراة برشلونة ويوفنتوس يوم الثلاثاء 12-9-2017 في دوري أبطال أوروبا بمرحلة المجموعات، حيث يستضيف ملعب الكامب نو واحدة من المباريات الهامة في أولى ضربات البداية بين اليوفينتوس وبرشلونة، وترغب جماهير الساحرة المستديرة معرفة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

مباراة برشلونة ويوفنتوس يوم الثلاثاء: يدخل الفريقين لك المباراة في استعداد تام وكبير من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، بينما يستغل برشلونة عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والأخذ1 بالثأر من يوفنتوس عندما استطاع أن يُقصي برشلونة في دوري النصف نهائي بالموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

وعلى الجانب الأخر يدخل يوفنتوس هذه المباراة واضعاً كل الأمل في كسر شوكة برشلونة على ملعبه وسط جماهيره، فالسيدة العجوز تُدرك جيداً مدى اللعب على ملعب برشلونة ووسط جماهيره، ونتركك الآن مع القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس، فستنقل المباراة قناة بي إن سبورت 1 مع تعليق المعلق الرياضي المشهور حفيظ دراجي، وتنطلق المباراة يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية.

فيما ستعلن بعض القنوات المفتوحة نقلها لمباراة برشلونة ويوفنتوس، وسوف ننقل لكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس خلال الساعات القليلة القادمة فور الكشف عنها.

تحديث: تم الكشف الآن عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم مجاناً، وكما وعدناكم نرفقها لكم عبر هذا القرير من خلال تحديث مستمر، تجدونها عبر الرابط هنـــــــا، نتمنى متابعة ممتعة لجماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان بالوطن العربي.

تبقي ساعة من الآن تقريباً على انطلاق المباراة الكبيرة بين العملاقين برشلونة ويوفنتوس، والتي يستضيفها ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا، تجدون تغطية كاملة لمجريات المباراة عبر قسم الرياضة على مصر ماكس، فزوروا موقعنا تجدون ما يسركم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *