التخطي إلى المحتوى

موقع الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية ، ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 على موقع الأزهر التعليمي، ومن المقرر البدء في تسجيل رغبات طلبة الثانوية الأزهرية الدور الثاني للالتحاق بالكليات المختلفة عبر موقع التنسيق الإلكتروني، حيث تم اليوم اعتماد نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2017 حسبما صرح الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، حيث أوضح الأمير أن عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات قد انتهت تماما، وأن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية الأزهرية دور ثاني هي 70%.

موقع الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 صباح غدا الثلاثاء عبر موقع الأزهر التعليمي وموقع بوابة الأزهر، وذلك لكي يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية من خلال ادخال رقم الجلوس فقط، وفور ظهور النتيجة صباح غدا الثلاثاء يمكنك الاستعلام عنها من خلال الضغط هنا نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني من موقع الأزهر ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية مساء اليوم، خاصة وأن عمليات التصحيح قد انتهت.

وكانت امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية قد بدأت  في يوم 19 أغسطس لجميع شعب الثانوية الأزهرية “العلمي والأدبي والشعبة الإسلامية”، وقد خاض تلك الامتحانات كل الطلبة الذي راسبوا في عدد من المواد بالدور الأول، وقد انتهت امتحانات الدور الثاني في 28 أغسطس الحالي، فيما كانت نسبة النجاح في الدور الأول للثانوية العامة 52%.

طريقة الحصول على نتيجة الملاحق للثانوية الأزهرية 2017

وفور الإعلان عن ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2017 يمكنك الضغط على رابط موقع الأزهر التعليمي الموضح أعلاه، ثم اختيار المرحلة التعليمية وادخال رقم الجلوس والضغط على كلمة “بحث”، لتظهر لك النتيجة بشكل فوري وبها درجاتك في المواد التي قمت بامتحانها، فيما قد أكد السيد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على نزاهة عملية التصحيح بالشكل الذي يضمن إعطاء كل ذي حقا حقه دون زيادة أو نقصان.

وعقب ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية رسميا سيتم استئناف تسجيل رغبات الطلاب عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، وسوف يتم تحديد موعد التحويل بين الكليات بعد الإعلان رسميا عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني.

تحديث: ستعلن غدا نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية عبر موقع الأزهر التعليمي، وذلك بعد أن يتم اعتمادها من قبل الدكتور عباس شومان، ويمكنك الاستعلام عنها من خلال تلك الروابط:

مع أطيب الأماني بالنجاح للجميع.

تحديث: بعد قليل سيقوم الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف باعتماد نتيجة الدور الثانى للشهادة الثانوية الأزهرية 2017 لجميع المحافظات في حضور رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور محمد الأمير، وقد أوضحت مصادر أن نسبة النجاح في الثانوية الأزهرية مرتفعة هذا العام مقارنة بالأعوام الماضية، حيث كانت نسبة النجاح في الدور الأول57.2%، فيما ارتفعت في الدور الثاني لتصل إلى 70%، انتظرونا مع ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني بعد قليل.

تحديث: يمكنك الآن عزيزي الطالب الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني عبر موقع الأزهر التعليمي www.azhar.eg لجميع الشعب “علمي وأدبي ودرسات إسلامية”، وذلك من خلال الضغط على أيان من الروابط الموضحة أعلاه وادخال رقم الجلوس لتظهر نتيجتك، ألف مبروك للناجحين.

تحديث: يشهد محرك جوجل الآن بحثا مكثفا حول نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 التي ظهرت صباح اليوم فور اعتمادها من قبل الدكتور عباس شومان، ويمكنك الاستعلام عنها عبر موقع الأزهر التعليمي.

تحديث: نشر موقع الأزهر التعليمي نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 منذ قليل، حيث تم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية “دور الملاحق” صباح اليوم بنسبة نجاح 70%، وسيتم الإعلان عن موعد تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني عبر موقع التنسيق الإلكتروني والكليات المتاحة لاحقا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *