التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم – تقام اليوم مباراة إياب دور 8 من دوري أبطال آسيا 2017، وسيلتقي الهلال والعين اليوم في مباراة لا تقبل القسمة وسيكون هناك فريق فائز وآخر خاسر، وقد تعادل الهلال والعين في مباراة الذهاب والتي أقيمت منتصف الشهر الماضي على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات وسد حضور جماهيري من مشجعي نادي العين إلا أن العين لم ينجح في تحقيق الفوز خلال هذه المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل في نهاية الأمر.

نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم

تشكل مباراة الهلال والعين اليوم مصدر اهتمام الكثير من الجماهير العربية عامة والجماهير السعودية والإماراتية على وجه خاص، وستكون مهمة نادي الهلال أسهل إلي حد كبير وخاصة أنه سيلعب المباراة بالمملكة وعلى ملعبه وسط مساندة جماهيرية كبيرة أملاً في تحقيق الفوز خلال هذه المباراة، بينما نادي العين مطالب بتحقيق أي نتيجة إيجابية خلال هذه المباراة إذا أراد التأهل للدور التالي من دوري أبطال آسيا.

وتأمل جماهير كلا الفريقين أن تكون نتيجة مباراة الهلال والعين في صالحه وخاصة أن كلا الفريقين يمتلكان جماهيرية كبيرة سواء في السعودية أو الإمارات والتي سيكون لها تأثير كبيرة في المباراة، ويذكر أن نادي الهلال يعيش حالة من الاستقرار الكبيرة في الفترة الأخيرة كما أن المملكة بأكملها تعيش حالة من النشوة والابتهاج بعد تأهل المنتخب السعودي إلي كأس العالم القادمة بينما فشل المنتخب الإماراتي في تحقيق الإنجاز القاري بعد الخروج من تصفيات كأس العالم.

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الهلال والعين اليوم على ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض وسط حضور جماهيري كبيرة، ومن المقرر أن يكون توقيت مباراة الهلال والعين اليوم الإثنين الموافق 11-9-2017 في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت أبوظبي في مباراة ستكون واحدة من أقوى مباريات البطولة على الإطلاق وخاصة في ظل تواجد العديد من النجوم داخل الفريقين وعلى رأسهم عمر عبدالرحمن لاعب نادي العين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم أمام العين

تنطلق مباراة الهلال ضد العين اليوم على أرضية ملعب الملك فهد ومن المتوقع أن يكون هناك حضور جماهيري كبير داخل الملعب في مباراة يتوقع الجميع أن تشهد إثارة كبيرة في جميع أوقاتها خاصة مع الدوافع القوية للفوز لدى الفريقين، ويبحث الجميع عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم في إياب دور 8، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم هي:

  • قناة بي أن سبورت الرياضية Bein Sport HD4
  • قناة الكأس Al-Kass HD3

وسيعلق على المباراة اثنين من نجوم التعليق في الوطن العربي وهم على محمد على وسمير اليعقوبي، وسنتابع معكم أهم أحداث مباراة الهلال والعين والتي تنطلق مساء اليوم لمعرفة نتيجة مباراة الهلال والعين الشوط الاول والشوط الثاني، كما سنكون معكم لمعرفة تشكلية الهلال اليوم وتشكيل العين اليوم والذي سيبدأ المباراة.

تشكيل الهلال اليوم لمباراة العين الإماراتي

استقر دياز المدير الفني لنادي الهلال على تشكيلة الهلال اليوم أمام الهلال في المواجهة الحاسمة في دوري أبطال آسيا والتي ستكون كالتالي:

عبدالله المعيوف – ياسر الشهراني – أسامة هوساوي – محمد جحفلي – عبدالله الزوري – نيكولاس ميليسي – عبدالملك الخيبري – سالم الدوسري – كارلوس إداوردو – نواف العابد – عمر خريبين.

وسيلعب الهلال اليوم لتحقيق الانتصار في هذه المباراة وإسعاد الجماهير الكبيرة التي ستأتي لمساندة الفريق خلال المباراة والتي تنطلق أحداثها بعد قليل على ملعب الملك فهد بالرياض.

نتيجة الشوط الأول لمباراة الهلال والعين

دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والعين في إياب الدور الثمانية من دوري أبطال آسيا والتي تقام على ملعب الملك فهد وسط متابعة جماهيرية كبيرة من الجميع، وسنتابع معكم نتيجة مباراة الهلال والعين الشوط الأول واطلاعهم على أهم أحداث المباراة حتى تكونوا على تواصل تام لأهم أحداث المباراة.

تحديث: بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والعين منذ دقائق قليلة ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية وخاصة أن الفريقين خلال المباراة بقوة كبيرة وظهر هذا في الدقائق الأولى للمباراة، ومازالت نتيجة مباراة الهلال والعين حتي الآن هى التعادل السلبي بعد مرور 7 دقائق من الشوط الأول.

تحديث: مازال التعادل هو نتيجة مباراة الهلال والعين الآن بعد مرور 30 دقيقة من زمن المباراة وإذا استمرت نتيجة مباراة العين والهلال على التعادل سيخوض الفريقان شوطين إضافيين وإذا استمر التعادل سيحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

تحديث: دقائق قليلة وينتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والعين وينجح كارلوس إدواردو في تسجيل الهدف الأول للهلال في العين في الدقيقة 34 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة الهلال والعين هي تقدم الهلال بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول وسط حالة من الفرحة الكبيرة على جماهير الهلال في المدرجات.

تحديث: الهدف الثاني للهلال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليضعها إدواردو برأسه من كرة عرضية لتصبح نتيجة مباراة الهلال والعين هي تقدم الهلال 2-0 ليقترب من الفوز خلال هذه المباراة والتأهل لدور ربع النهائي في مباراة تفوق فيها نادي الهلال في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

تحديث: نجح كارلوس إدواردو في تحقيق الهدف الثالث للهلال في مرمي العين ليفوز الهلال على العين في إياب دور 8 من دوري أبطال آسيا وتصبح النتيجة النهائية لمباراة الهلال والعين هي فوز الهلال بنتيجة 3-0 بتوقيع اللاعب إدواردو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *