التخطي إلى المحتوى

اخبار النادي الاهلي اليوم، كشفت مصادر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، في بيان رسمي اليوم عن إجراء ثلاث تغييرات جذرية في تشكيلة المارد الأحمر، حيث سوف تكون مخالفة للتشكيلة الأساسية الخاصة بالنادي الأهلي والتي واجهت نادي طلائع الجيش المصري، وذلك في الجولة الأولى من الدوري المصري.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في الموسم الحالي والتي من المقرر إقامتها السبت المقبل، عدد من التغييرات الجذرية، وذلك من أجل الدفع بالقوة الضاربة أمام الترجي التونسي.

وقد كشف المصدر داخل النادي الأهلي اليوم، إن المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب من طبيب النادي الأهلي خالد محمود، بضرورة العمل على تجهيز الثنائي التونسي علي معلول، والمصري مؤمن زكريا، وذلك من اجل المشاركة بشكل أساسي في مواجهة الترجي التونسي المنتظرة السبت المقبل، كما سوف يريح اللاعب حسين السيد ووليد سليمان، وذلك بعد غيابها عن مباراة طلائع الجيش بسبب الإصابة.

حيث يعانى معلول من كسر فى ظافر القدم، فى الوقت الذى يعانى مؤمن زكريا من شرخ فى القدم، ويدرس الجهاز الفني  للنادي الأهلي في الوقت الحالي الدفع باللاعب النيجيري جونيور أجاي في مركز قبل الهجوم، وذلك على حساب المغربى وليد أزارو، وذلك بعد مشاركته الأولى مع النادي الأهلي أمام طلائع الجيش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *