التخطي إلى المحتوى

وجهت جامعة الملك عبدالعزيز التهنئة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس بمناسبة بدء الدراسة، ونشرت الجامعة التقويم الاكاديمي 1438 هجرياً، بخلاف التنوية عن تسجيل الجداول الدراسية وخاصة تسجيل جداول الطلاب والطالبات السنة التحضيرية انتظام، ودعوة الطلاب للتعرف على تلك الجداول من موقع جامعة الملك عبد العزيز.

تقدم عمادة القبول والتسجيل في جامعة الملك عبد العزيز العدد من الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب والطالبات الراغبين بالالتحاق بالدراسة في كليات الجامعة، وفق المعايير المنصوص عليها عبر بوابة القبول بالجامعة وشروط القبول وألية التسجيل في كليات الجامعة.

أعدت جامعة الملك عبد العزيز التقويم الدراسي لطلاب السنوات التحضيرية وطلاب الانتظام والتقويم الدراسي لطلاب الانتظام وطلاب الانتساب وطلاب الدراسة عن بعد، وتم نشر جميع الجداول على موقع الجامعة والذي سنرفق لكم رابطة فيما بعد.

موقع جامعة الملك عبدالعزيز

التعرف على الخدمات الالكترونية المقدم من جامعة المالك عبد العزيز للتسهيل على الطلاب وتوفير الجهد والوقت يكون من خلال زيارة موقع الجامعة الرسمي وهو:

موقع جامعة المالك عبد العزيز

الدخول للموقع المبين بعالية يرشدكم للتقويم الدراسي، ومن خلال التوجه إلى خدمات عمادة القبول والتسجيل يمكنكم تتبع أخر الأخبار التي تتعلق بتسجيل الجداول الدراسية.

التقويم الأكاديمي جامعة الملك عبد العزيز

وفق ما نشر حول التقويم الأكاديمي الخاص  بالسنة الدراسية المقبلة 1438-1439، والذي يمكنكم الاطلاع علية من الملف المرفق بعالي أو من زيارة رابط موقع جامعة الملك عبد العزيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *