التخطي إلى المحتوى

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا 2017-2018، نقدمها لكم من خلال هذا التقرير حرصاً منا على وضع بصمة مميزة فيما نقوم برصده عن أخبار الساحرة المستديرة، فهناك الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم في الوطن العربي تود الإطلاع على جدول مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا 2017-2018 في نسخته الجديدة، والتي ستكون بداية نارية بين الفرق الكبيرة المشاركة في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، وعبر السطور القليلة القادمة، سنضع لكم موعد مباريات دوري أبطال أوروبا 2017-2018 الذهاب والعودة حسب توقيت القاهرة.

وتبدأ فعاليات أولى مباريات دوري أبطال أوروبا بمرحلة المجموعات يوم الثلاثاء 12-9-2017 عندما يتقابل فريقي المجموعة الأولى مانشستر يونايتد وبازل السويسري في تمام التاسعة إلا ربع مساء، كما يلتقي فريقي بنفيكا وسيسكا موسكو في نفس اليوم، ونترككم مع موعد مباريات دوري أبطال أوروبا في الذهاب والعودة.

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا 2017-2018

نرفق لكم الآن جدول موعد مباريات دوري أبطال أوروبا 2017-2018 ذهاب وعودة حسب مرحلة المجموعات وحسب توقيت جمهورية مصر العربية.

المجموعة الأولى، والتي تضم

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا المجموعة الأولى الذهاب والعودة

وتضم المجموعة الثانية كلا من: فينورد – مانشستر سيتي – نابولي – شاختار دونستيك، وفيها تتصارع هذه الفرق من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمربع الذهب في دوري أبطال أوروبا، ومن ثم حلم التأهل لدور النهائي بدوري الأبطال، وسط فرق عملاقة، وفرق أخرى تأهلت حديثاً لدوري الأبطال.

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا المجموعة الثانية ذهاب وعودة

ويقع في المجموعة الثالثة كلا من: بايرن ميونخ – سيلتيك – باريس سان جيرمان – أندرليخت البلجيكي، والذي يلعب ضمن صفوفة النجم المصري مجمود حسن تريزيجيه، وفيها ترغب هذه الفرق للصعود لدور الربع نهائي، واضعين الأمل الكبير في تحقيق التعزيز في موقف الترتيب لدوري الأبطال.

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا المجموعة الثالثة ذهاب وعودة

وتجمع المجموعة الرابعة بين كلاً من: تشيلسي الإنجليزي – روما الإيطالي – أتلتيكو مدريد الأسباني – كاراباغ أقدام، وتسعى أيضاً هذه الفرق لتحقيق الفوز المتواصل في مرحلة المدجموعات بدوري أبطال أوروبا، والجدير بالذكر أن الملكي ريال مدريد هو صاحب اللقب في النسخة الماضية بدون منافس.

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا المجموعة الرابعة

وتضم المجموعة الخامسة كلاً من: برشلونة – سبورتينغ سي بي – يوفنتوس – أوليمبياكوس، وفي هذه المجموعة الخامسة يتضح لنا أن فريقي برشلونة ويوفنتوس هما الأشد قوة بين فرق هذه المجموعة، فالفرق الأخرى أهلت حديثاً لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وترغب في تقديم مستوى جيد أمام العملاقة.

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا المجموعة الخامسة ذهاب وعودة

مباريات المجموعة السادسة

مباريات المجموعة السابعة

مباريات المجموعة الثامنة

وكما يتضح لنا في المجموعة الثامنة يقع الملكي ريال مدريد بجانب فريق بروسيا دورتموند، وفريق أبويل، وفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وفيها يكون الأقوى بينهم ريال مدريد وبروسيا دورتموند، وفيها يسعى الجميع لتحقيق التوازن والفوز في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة.

وبخلاف موعد مباريات دوري أبطال أوروبا 2017-2018 بمرحلة المجموعات، والتي تم إرفاقها أعلاه، نذكركم متابعينا أنه فور انطلاق هذه المباريات ستجدون تغطية حصرية لكل مباراة على حدة، حيث سنقوم برصد نتائج هذه المباريات، وذلك من خلال متابعة مستمرة تجدونها عبر قسم الرياضة على موقع مصر ماكس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *