التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والعين اليوم،  تنطلق بعد قليل وذلك في إياب دور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الهلال السعودي، نظيرة نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي معقل نادي الهلال السعودي، وذلك في مباراة نارية ينتظرها عشاق الكرة الخليجية والآسيوية اليوم، وذلك من أجل حسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

حيث قد تقرر السماح لجماهير نادي العين والهلال في الدخول إلى ملعب الملك فهد الدولي، وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقد تم تقسيم مدرجات الملعب وذلك حسب أنظمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث قد تحصل الفريق الضيف على ما نسبته 8 % من المقاعد، بينما سيكون نصيب الهلال المستضيف 92 %.

ملعب مباراة الهلال والعين اليوم
ملعب مباراة الهلال والعين اليوم

 

حيث يتسع ملعب الملك فهد الدولي، إلى أكثر من 70 ألف متفرج ،وذلك في كافة مقاعد ملعب المباراة، حيث تلقى نادي الهلال السعودي آخر خسارة له في مبارياته الآسيوية على ملعب الملك فهد الدولي، كانت في عام 2011، حيث كانت أمام فريق سباهان الإيراني بنتيجة 2/1.

مشوار الهلال في دوري أبطال آسيا

وتعد مباراة الهلال والعين اليوم، هي العاشرة بين الفريقين، وذلك على مر التاريخ حيث إنه في المواجهات الماضية قد نجح نادي الهلال السعودي في الفوز خلال ثلاث مباريات، وذلك مقابل خمس مباريات لنادي العين الإماراتي، وقد سيطر التعادل بين الفريقين في مباراة واحدة فقط.

تشكيلة الهلال أمام العين اليوم
تشكيلة الهلال أمام العين اليوم

 

حيث نجح نادي الهلال  السعودي في خوض مشوار مميز، وذلك في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، وقد خاض الزعيم السعودي ست مباريات في دور المجموعات، وقد تعادل في بداية البطولة الحالية، وذلك مع بيروزي الإيراني 1- 1، ثم فاز على الريان القطري 2- 1، وبعدها تعادل مع الوحدة الإماراتي 2- 2، وعاد وفاز على الوحدة 1- 0، ثم تعادل مع بيروزي 0- 0، وأخيرًا تغلب على الريان القطري 4- 3.

وفي ثمن النهائي نجح نادي الهلال السعودي في الفوز ذهاباً وإياباً، على حساب نظيرة نادي استقلال أحواز إيران وذلك بهدفين لهدف في مجموعة المباراتين، وقد نجح نادي الهلال في تحقيق خمس مباريات وتعادل في أربع مباريات، ولم يتلقى أي هزيمة في مشواره الآسيوي الحالي، وقد سجل هجوم الهلال 14 هدف، وقد استقبلت شباكه تسع أهداف، ونجح اللاعب عمر خربين وكارلوس إدواردو في تصدر هدافي الهلال برصيد أربع أهداف.

تشكيلة العين أمام الهلال اليوم
تشكيلة العين أمام الهلال اليوم

 

ويسعى نادي الهلال السعودي إلى مواصلة مشواره المميز في البطولة الكبيرة، وذلك من أجل تحقيق اللقب الغالي والغاب عن خزائن الزعيم السعودي، وذلك في الفترة الماضية، حيث يأمل عشاق نادي الهلال السعودي في التتويج بالبطولة الثالثة للزعيم في الموسم الحالي.

توقيت وموعد مباراة الهلال والعين اليوم

مباراة الهلال والعين سوف تنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 4 وقناة الكأس القطرية.

موعد مباراة الهلال والعين اليوم
موعد مباراة الهلال والعين اليوم

 

وقد شهدت ملعب الملك فهد الدولي، معقل نادي الهلال قيام جماهير الزعيم السعودي بتقديم تيفو مميز، وذلك قبل انطلاق المباراة المنتظرة، ويسعى نادي العين الإماراتي إلى التواجد في المربع الذهبي للبطولة وذلك للموسم الثاني على التوالي، ويسعى العين لتعويض خسارة لقب الدوري الإماراتي للموسم الماضية.

متابعة مباراة الهلال والعين لحظة بلحظة

انطلقت منذ قليل مباراة الهلال والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، حيث شهد ملعب المباراة حضور جماهيري كبير للغاية وذلك لمتابعة قمة مباريات ربع نهائي البطولة، حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة حذر كبير من لاعبي الهلال والعين وذلك في وسط الملعب.

مباراة الهلال والعين اليوم
مباراة الهلال والعين اليوم

 

تمكن اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، من تسجيل هدفي التقدم لنادي الهلال السعودي وذلك في مرمي نادي العين الإماراتي، حيث نجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق رأسية جميلة في الدقيقة 42 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 46 عن طريق تسديدة قوية في مرمي العين.

ويحتاج نادي الهلال السعودي إلى الحفاظ على النتيجة الحالية في الشوط الثاني، وذلك من أجل الحفاظ على فرصة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، وقد قدم الهلال شوط أول مميز للغاية وكان قريب من تسجيل أكثر من هدف.

انطلق الشوط الثاني من مباراة الهلال والعين، وذلك في إياب دوري أبطال آسيا في دور ربع نهائي البطولة، حيث نجح الهلال في التقدم على حساب نظيرة العين بهدفين نظيفين في الشوط الأول من المباراة، حيث يواصل نادي الهلال السعودي البحث عن فرصة التأهل والحفاظ على التقدم الكبير الذي حققه في الشوط الأول.

نجح اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، في تسجيل الهدف الثالث لنادي الهلال السعودي وله في مباراة اليوم، وذلك في الدقيقة 74 من عمر المباراة، ليواصل اللاعب البرازيلي توهجه الكبير في مباراة اليوم التي حسمها الهلال بشكل رسمي اليوم والتأهل إلى نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *