التخطي إلى المحتوى

انطلقت منذ قليل مباراة الهلال والعين، وذلك في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي معقل نادي الهلال السعودي في العاصمة السعودية الرياض، حيث شهد ملعب المباراة حضور جماهيري كبير للغاية وذلك من أجل متابعة القمة الخليجية والتي سوف تحسم تواجد فريق عربي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.

وقد التقى الهلال والعين في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، وذلك على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، وقد تعادل الفريقين بدون أهداف في المباراة التي شهدت اقتراب الهلال من تسجيل هدف الفوز، حيث يحتاج نادي الهلال إلى الفوز من أجل التأهل إلى دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا، بينما يحتاج العين إلى التعادل الإيجابي فقط من أجل التأهل.

ملخص مباراة الهلال والعين الشوط الأول

شهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول في مباراة الهلال والعين منذ قليل، سيطرة كبيرة من لاعبي الهلال والعين وذلك في وسط الملعب مع حذر كبير من لاعبي الفريقين وذلك من أجل عدم استقبال الهدف الأول لأي فريق، حيث حاول نادي الهلال السعودي الاقتراب من مرمي نادي العين الإماراتي في أكثر من هجمة مرتدة ولاكن بدون جدوى نهائياً.

وقد واصل نادي الهلال السعودي الضغط على مرمي نادي العين السعودي، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة والحفاظ على آماله في التأهل، حيث تحصل اللاعب نيكولا ميليسي، واللاعب داينفريس دوغلاس، واللاعب أحمد محمد صالح موسى ، على البطاقة الصفراء في المباراة.

كارلوس إدواردو يسجل الهدف الأول للهلال

نجح اللاعب البرازيلي الدولي كارلوس إدواردو، من تسجيل هدف التقدم لنادي الهلال السعودي وذلك في مرمي نادي العين الإماراتي، في الدقيقة 42 من عمر المباراة، لينجح في وضع الزعيم السعودي في مفترق طرق حيث ينتظر جماهير الزعيم الإماراتي والسعودي الشوط الثاني لحسم التأهل، كما نجح أيضاً في تسجيل الهدف الثاني عن طريق تسديدة قوية على مرمي العين، وذلك في الدقيقة 46 من عمر الشوط الأول.

نجح اللاعب البرازيلي الدولي كارلوس إدواردو، في تسجيل ثالث أهدافه وأهداف الهلال اليوم، في مرمي نادي العين الإماراتي، وذلك في الدقيقة 74 من عمر المباراة، ليقترب الزعيم السعودي من التأهل إلى نصف النهائي.

تمكن نادي الهلال السعودي من خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، وذلك بعد فوزه على نظيرة نادي العين الإماراتي بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك بعد تعادل الفريقين في مباراة الذهاب في دوري أبطال آسيا، التي أقيمت في ملعب هزاع بن زايد في العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *