التخطي إلى المحتوى

دوري أبطال أسيا 2017، نقدم إلى كل متابعي ومحبي كرة القدم الأسيوية وبالتحديد دوري أبطال أسيا موعد المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين فريقين من أكبر الأندية في قارة أسيا، حيث تجمع هذه المباراة بين أهلي جدة السعودي وبيرسبولیس الإيراني، وتعتبر هذه المباراة من أهم مباريات دور الثمانية في البطولة الأكثر شعبية في قارة أسيا، وهى بطولة دوري أبطال أسيا، نظرا لأن الفائز بهذه البطولة يحصل على جوائز مالية كبيرة للغاية، كذلك يتأهل مباشرة إلى بطولة العالم للأندية.

مباراة الأهلي وبيرسبولیس

تأتي هذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن مباريات الإياب في دور الثمانية، غير أن أهلي جدة السعودي يدخل هذه المباراة الهامة والمرتقبة بمعنويات مرتفعة للغاية، وذلك لأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ولذلك يكفي أهلي جدة السعودي الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي للصعود إلى المربع الذهبي، وهذا ما تنتظره جماهير كرة القدم السعودية ليكون الأهلي الفريق السعودي الثاني الصاعد إلى الدور قبل النهائي بعد صعود الهلال.

متابعة مباراة الأهلي وبيرسبولیس

انتهت مباراة الذهاب بين أهلي جدة ووبيرسبولیس الإيراني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وقد أحرز أهداف الأهلي السعودي كلا من عمر السومة و ليوناردو دا سيلفا، وقد أقيمت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في عمان، وذلك لتعذر إقامة المباراة في إيران بسبب التوترات السياسية التي تشهدها العلاقات بين إيران والسعودية، هذا والفائز بهذا القاء سوف يواجه الهلال السعودي بعد أن تغلب على العين الإماراتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

موعد مباراة الأهلي السعودي  وبيرسبولیس الإيراني والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الأهلي السعودي وبيرسبولیس الإيراني اليوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2017 على أرضية ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالإمارات، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة، والساعة 6:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة beIN SPORTS HD 3، وكذلك سوف تذاع المباراة على قناة الكأس 3 HD صاحبة النقل الحصري لهذه البطولة في قارة أسيا، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق سوار الذهب.

نتيجة مباراة الأهلي وبيرسبولیس

سوف نقوم بتغطية جميع أحداث هذه المباراة الهامة والمرتقبة لحظة بلحظة، فتابعونا عقب المباراة لمتابعة جميع أحداث اللقاء والتعرف على نتيجة المباراة أول بأول.

نتيجة الشوط الأول

بعد متابعتنا لأحداث الشوط الأول إستطاع فريق بيرسبولیس الإيراني أن يتقدم على فريق الهلال السعودي وأن يحرز هدفه الاول في مرمى الهلال في الدقيقة 5 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق بيروزي الإيراني.

نتيجة الشوط الثاني

استطاع فريق الأهلي السعودي أن يهز شباك بيرسبولیس الإيراني في الشوط الثاني ليحرز هدف التعادل بقدم اللاعب صالح العمري في الدقيقة 52 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة 1:1 مع العلم أن المباراة لم تنتهي بعد ومازالنا في متابعة مستمرة لأحداث المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *