التخطي إلى المحتوى

سوف نقوم بنشر وصفة لكم من الممكن عن طريقها التحكم في معدل السكر بالدم، وهذا عن طريق إستخدام مكونات بسيطة جدا، حيث أن مرض السكري من الأمراض المنتشرة في مصر والعالم كله، ولكن تأتي مصر وتحتل المستوي التاسع وهذا لأنها من أكثر الدول التي بها أعداد كبيرة من مصابين بمرض السكر.

وقد أثبتت الدراسات العلمية أن الإصابة بذلك المرض هو بسبب توقف البنكرياس عن إنتاج الأنسولين، وهذا يسبب في إرتفاع معدل السكر في الدم، ومرض السكر يعد من الأمراض الخطيرة ولكنه إذا لم يعالج بشكل سريع فمن الممكن أن يسبب ذلك المرض بإصابة الإنسان بأمراض أخري مثل:(تضرر الأعصاب، أمراض القلب، من الممكن أن يصيب الإنسان بالعمي، ضعف الأنتصاب، الفشل الكلوى)، وغيرها من الأمراض.

ولهذا يعد مرض السكر من الأمراض الخطيرة، لهذا لا يجب تركه بدون علاج، لهذا سوف نقوم بنشر وصفة رائعة وبسيطة للتحكم في معدل السكر في الدم، حيث أثبتت الدراسات الطبية الأهمية الكبيرة للبيض المسلوق في المساعدة لمعادلة السكر في الدم.

وصفة للتحكم في معدل السكر بالدم:-

أولا يجب أن نقوم بسلق البيض، ثم نقوم بعدها بتقشيره، ثم نقوم بوخز البيضة أكثر من مرة عن طريق إستخدام شوكة، ثم تتحرك في وعاء، ويوضع عليها بعض الخل وتترك طوال الليل.

ثم تناول تلك البيضة على الريق مع كوب من الماء الفاتر المضاف إليه نص معلقة من الخل، يجب الأستمرار على تلك الوصفة لعدة أيام مع الأستمرار بقياس نسبة السكر بالدم يوميا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.