التخطي إلى المحتوى

غيملين ريفاس – أعلنت مصادر نادي الهلال السعودي، بأن إدارة الزعيم قد نجحت في الحصول على خدمات الدولي الفنزويلي “غيملين ريفاس” لاعب نادي الشارقة الإماراتي ومهاجم نادي الاتحاد السعودي السابق، وذكرت المصادر بان تفاصيل الصفقة سوف يتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

إدارة الهلال تعلن عن صفقة غيملين ريفاس

الصحفي السعودي الشهير، متعب عبد الهادي، أنفرد بخبر أنضمام الفنزويلي إلى صفوف نادي الهلال السعودي، ولكن في الوقت ذاته أشار إلى كون الامير نواف بن سعد قد فاجئ الجميع بالتعاقد مع الفنزويلي، في وقت كان الجميع لديه إنشغال كبير بمباراة الهلال والعين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأفادت المصادر بأن الفنزويلي ريفاس قد انضم إلى صفوف الهلال في صفقة قدرت بـ 3 مليون دولار ليكون بذلك هو الأجنبي السادس في صفوف الزعيم ويصبح ثاني أغلى لاعب فنزويلي ينتقل خارج بلاده، ويأتي التوقيع مع المهاجم الفنزويلي السابق لنادي الهلال في إشارة صريحة من النادي عن عدم الرضا عن مستوى المهاج الأوروغوياني “ماتياس بريتوس” والذي فشل حتى اللحظة في تقديم مستوى مقنع مع الزعيم.

ردود فعل إيجابية بعد أنضمام ريفاس إلى الهلال

وأشارت الصحف السعودية إلى وجود سعادة غامرة لدى جماهير نادي الهلال بعد سماعها خبر التوقيع مع المهاجم ريفاس، وقال عبد العزيز البكر عبر موقع تويتر “صفقة جيدة لنادي الهلال، والذي لم ينجح منذ فترة طويلة في الحصول على توقيع أي مهاجم مميز”.

ريفاس في السعودية مرة أخرى عبر بوابة الهلال

ويذكر أن المهاجم الفنزويلي “غيلمين ريفاس” قد لعب في وقت سابق ضمن صفوف نادي اتحاد جدة، وقدم أداء رائع في الملاعب السعودية، حيث حصل على جائزة ثاني أفضل هداف في الدوري السعودي بعد الدولي السوري عمر السومه هداف البطولة آنذاك، وتطمح الجماهير الهلالية في أن ترى فريقها وهو يقدم أداء مقنع خلال مباريات بطولة الدوري في هذا العام بعدما ظهرت بعض العيوب الخطيرة على مستوى الأداء الهجومي على وجه الخصوص، لذلك فإن التوقيع مع الفنزويلي قد يكون حلًا لتلك الأزمات في الآونة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *