التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439 المبدئية وقريبا النهائية، ونشرت الخدمة المدنية اسماء جدارة 1439 للخريجات، ودعت وزارة الخدمة المدنية المتقدمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، للمفاضلة النهائية عقب انتهاء أعمال مطابقة بياناتهم عبر مكاتب وفروع الوزارة المنتشرة بجميع المحافظات والمناطق.

المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية “حمد المنيف” حدد مواعيد بداية مطابقة بيانات المرشحات مبدئياً على الوظائف التعليمية من اسماء جدارة 1439 النسوية، وذلك بداية من اليوم الأحد الموافق 4 جمادي وحتى الثلاثء 6 -5-1439 هجرياً، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء في فروع أو مكاتب الخدمة المدنية، مع نشر رابط اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439 هجريا.

كشوف اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439

نرفق  لكم أسماء 1493 مرشحة تم قبول ترشحهم وخوض المفاضلة النهائية على الوظائف والمشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، وفيما يلي أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439 من وزارة الخدمة المدنية، ومرفق كذلك الأوراق المطلوبة لمطابقة البيانات .

اسماء 1493 مرشحة للمفاضلة النهائية

انتهت اليوم الاثنين استقبال طلبات الخريجات على جملة الوظائف التعلمية، وفور الانتهاء شرعت وزارة الخدمة المدنية في الانتهاء من أعمال المفاضلة المبدئية، والتي أسفرت عن نشر كشوف اسماء المرشحات للوظائف التعليمية وعددهم 4526 مرشحة، انطبق عليهن الشروط المبدئية للوظائف التعليمية، وسيكون بمقدورهم تأكيد صحة بياناتهن بداية من اليوم الثلاثاء.

وزارة الخدمة المدنية أنهت حالة القلق والجدل المصاحبة لترقب ظهور اسماء المرشحات للوظائف التعليمية، فور الإعلان عن اسماء جدارة 1438 للنساء، منذ ساعات قليلة على موقع الوزارة الرسمي عن الخريجات المدعوات لاستكمال إجراءات المطابقة في مكاتب الخدمة المدنية.

رابط أسماء جدارة 1438 لمرشحات الوظائف التعليمية

 

الأوراق المطلبي لمطابقة اسماء جدارة 1438

الخدمة المدنية بينت في بيانها الرسمي، انه يجب على المرشحات بصورة مبدئية للوظائف التعليمية، التوجه لفروع الخدمة المدنية، على أن يتم التأكيد على اصطحاب الوثائق الأصلية التي تثبت صحة البيانات المسجلة من المتقدمات على الوظائف التعليمية، والوثائق المطلوبة هي:

حذرت وزارة الخدمة المدنية من كون عدم الالتزام بمطابقة البيانات في المواعيد القررة يعد عدولا عن رغبة التوظيف من المرشحة، وانه لن يلتفت لأي مستندات ترد بعد انتهاء فترة المطابقة المحددة، حيث أن الدعوة للمطابقة لا يعد ترشيح نهائي، وفور الانتهاء من أعمال المطابقة سيتم الإعلان عن اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438 بصورة نهائية.

تحديث 21-12-1438: اليوم تبدأ 4526 مرشحة للوظائف التعلمية 1438، مطابقة بياناتهن عبر مكاتب وفروع وزارة الخدمة المدنية، والأوراق أو المستندات المطلوب توافرها مع المرشحة مبينة ضمن البيانات السابقة، وتنتهي مرحلة المراجعة يوم الخميس القادم.

تحديث : اليوم الأربعاء هو اليوم الثاني من أسام مطابقة بيانات أسماء المرشحات للوظائف التعليمية، ومن المقرر الانتهاء من فترة المطابقة لأسماء جدارة 1438 المبدئية، سيتم تحديد موعد ظهور نتائج الوظائف التعلمية النهائية.

الخدمة المدنية تدعو 85 مرشحة للمطابقة على الوظائف التعلمية

وجهت وزارة الخدمة المدنية اليوم الخميس 23 ذي الحجة الدعوة إلى 85 متقدمة على الوظائف التعليمية المعلن عنها بتاريخ 2-12-1438، لمطابقة بيناتهن يوم الأحد المقبل من الساعة 8:00 وحتى الساعة 2:00 من بعد الظهر ومعهم المستندات الثبوتية المشار إليها بعالية.

تحديث : تنشر وزارة التعليم السعودية على روابطها الإلكتروني كيفية الاستعلام عن مواعيد المقابلة الشخصية لأسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438-1439 لسد حاجة قطاعات وإدارات التعليم من المعلمات الجدد.

تحديث : وزارة التعليم تنشر اليوم طريقة حجز موعد المقابلات الشخصية، حيث يستطيع 4523 مرشحة حجو موعد المقابلة الخصية عبر موقع وزارة التعليم المخصص لذلك خلال الساعات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *