التخطي إلى المحتوى

ساعات وتكشف شركة آبل الأمريكية الشهيرة عن أحدث هواتفها الذكية “أيفون 8” أو “IPHONE X” الجديد، حيث قام أحد الموظفين من داخل الشركة بتسريب صور الهاتف الجديد، مع وضع بعض المواصفات المقرر طرحها داخل المؤتمر التكنولوجي الكبير بمدينة سان فرانسيسكو الثلاثاء 12 سبتمبر الجاري.

حيث تحتفل شركة آبل الأمريكية بمرور عشرة سنوات على إنتاج أول هاتف ذكي من أيفون، وبهذه المناسبة تعتزم الشركة لإسعاد مستهلكيها حول العالم، بطرح موديل ذات إمكانيات ومميزات جديدة غير موجودة في أي من الشركات المنافسة سواء سامسونج أو غيرها، إلا أن هناك بعض التطويرات قامت بدمجها في أيفون 8 أو أيفون X الجديد سبقتها إليه الكثير من الشركات المنافسة مثل الشاشة المنحنية.

أيفون 8 IPHONE الجديد:

كشفت شركة أبل عن المواصفات القياسية بداخل هاتفها الجديد لعام 2017 iphone 8 و iphone 8 plus، وصرحت بأن أيفون 8 سوف يتم إلغاء العمل ببصمة اليد ليعمل بالتعرف على تعبيرات الوجه، وبذلك يشكل أمان أكثر لصاحب الهاتف، وسوف يعمل الهاتف بنظام ios 11 المحدث، وإضافة كاميرا احترافية لهاتف أيفون 8 ، وجاء هاتف iphone 8 بالثلاث ألوان الفضي والذهبي والأسود اللامع.

سعر أيفون X الجديد المتوقع

ولعل سعر أيفون 8 أو أيفون X سيكون بمبلغ 1000 دولار أمريكي غير شامل أي من الجمارك أو الضرائب، وذلك داخل السوق الأمريكي، وهو السعر الأغلى على الإطلاق بين كافة موديلات أيفون السابقة، والذي يؤكد قيام الشركة بالعديد من التحسينات والتطويرات.

مواصفات أيفون 8 الجديد المسربة

وأبرز التسريبات حول إمكانيات ومواصفات أيفون X أو أيفون 8، هو عزم الشركة طرح ثلاث موديلات هذا العام، أبرزها موديل أيفون X، والذي يشمل شاشة منحنية بدون حواف وبدون ذر الرئيسية والذي تم دمجه بالشاشة، بالإضافة إلى وجود كاميرا أمامية ذات دقة ممتازة لعشاق الصور السيلفي داخل هاتف iphone 8، وخاصية التعرف على الوجه، وتم تعديل على الكاميرا الخلفية لتكون ذات وضع عمودي وعدستين.

تقترب الساعات لكل عشاق هواتف أيفون من شركة أبل لتكشف الستار عن هاتفها الخلوي الجديد iphone 8 أيفون، والذي يحمل ميزات جديدة عن ما سبقه خلال مؤتمر بكاليفورنيا مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وسوف تتجه الأنظار صوب هاتف أيفون 8 الجديد ليتمكن الأثرياء من شراءه بأعلى سعر له مع نزوله السوق.

أعلنت شركة آبل رسميا عن مواصفات الهاتف الجديد ايفون 8 و ايفون 8 بلس وإليكم كافة التفاصيل كما بالصورة المرفقة.

مع إطلاق شركة أبل هاتفها أيفون 8 الجديد وأيفون 8 بلس بألوانه المتميزة وسعة أكبر من سابقه، حيث سيتم توافر أيفون 8 وبلس ابتداء من الجمعة 15 سبتمبر لتلقي طلبات شراء الهاتف، ويتم توافره في الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 23 سبتمبر، وسوف يصل سعره إلى 2849 درهم إماراتي.

تطرح apple هاتفها iphone 8 و iphone 8 plus في الأسواق العربية، حيث أعلنت انه مقاوم للماء كما يعمل ببصمة الوجه لأول مرة، وسوف يتم طرح بالمملكة العربية السعودية الجمعة 29 سبتمبر وكذلك في قطر والكويت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *