التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي السعودي اليوم وبيروزي، ننشر لكم موعد مباراة الاهلي السعودي اليوم حيث يواجه فريق بيروزي الإيراني في إطار مباراة العودة من الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2017، ويتواجه اليوم فريقي الاهلي السعودي وبيروزي الإيراني في مباراة صعبه للغاية يسعى فيها كل فريق للتأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2017.

جدير بالذكر أن الحظوظ الأوفر في مصلحة فريق الاهلي السعودي اليوم خاصة أن الفريق تعادل في مباراة الاهلي وبيروزي الإيراني الماضية بهدفين لكل فريق مما يحسن من موقف فريق الأهلي السعودي الذي يدخل المباراة وهو منتصر حتي ولو انتهت المباراة بالتعادل السلبي سيكون هو الفريق الفائز ولكن في حالة تسجيل فريق بيروزي أهداف في مرمي الاهلي السعودي تختلف الحسابات.

مباراة الاهلي السعودي اليوم
مباراة الاهلي السعودي اليوم

موعد مباراة الاهلي السعودي اليوم

تقام مباراة الاهلي السعودي اليوم ضد فريق بيروزي ضمن مباريات الدوري ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2017، وتم تحديد موعد مباراة الاهلي السعودي وذلك في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويسعى الاهلي السعودي أن يكون الفريق الثاني في الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا 2017 بعد فريق الهلال السعودي الذي تأهل أمس علي حساب العين الإماراتي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي اليوم

تنقل مباراة الاهلي السعودي اليوم قناتين مختلفتين وهم: قناة بي إن سبورت 3 أتش دي مع المعلق الكبير سوار الذهب، وقناة الكأس 3 أتش دي مع المعلق الكبير خليل البلوشي، وهم القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي اليوم حيث تم الإعلان منهم عن نقل مباراة الاهلي السعودي وبيروزي، وينتظر جماهير الاهلي السعودي وجماهير السعودية جميعاً هذه المباراة بلهفه من أجل رؤية فريقين من المملكة في الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا 2017.

أخبار مباراة الاهلي السعودي اليوم

ضمن أخبار مباراة الاهلي السعودي اليوم هي تصريحات اللاعبين والذين يحاولون للمرور من الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2017 بسلام وأمان والتأهل للدور القادم، حيث صرح بعض لاعبي الزعيم السعودي فريق الأهلي أن المباراة صعبه ولكننا عازمون علي الفوز بمباراة الاهلي السعودي اليوم والتأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

من المنتظر أن يبدأ فريق الاهلي السعودي اليوم بالقوة الهجومية الضاربة للفريق من أجل تسجيل الاهداف وخطف الخصم في مباراة الاهلي السعودي اليوم، حيث أن فريق بيروزي الإيراني سيأتي للمباراة وهو يعلم قوة الفريق السعودي خاصه وسط جماهيره الكبيرة.

تبقي علي مباراة الاهلي السعودي اليوم وبيروزي الإيراني زمن لا يقل عن ساعتين حيث ان المباراة تنطلق في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية مع أختلاف التوقيت مع الدول الأخري لتمكين البعض من محبي الأخضر من مشاهدة مباراة الاهلي السعودي وبيروزي الإيراني اليوم.

تيقت ساعة واحدة علي بداية مباراة الاهلي السعودي اليوم والفريق وصل إلي ملعب المباراة منذ قليل من أجل أجاء عمليات الأحماء بعد قليل من الآن، ويستعد الاهلي السعودي اليوم للمباراة بصوره جيده حيث ان الفريق واللاعبين عازمون علي الفوز اليوم والتأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2017.

التشكيل المتوقع لمباراة الاهلي السعودي اليوم

من المنتظر أن يستقر الاهلي السعودي علي نفس التشكيل في مباراة الذهاب أمام بيروزي الإيراني مع أختلاف بسيط في التشكيل اليوم، ويأتي التشكيل المتوقع لفريق الاهلي السعودي اليوم كالتالي: محمد العويس، محمد آل فتيل، معتز هوساوي، سعيد المولد، كلاوديمير، وليد باخشوين، حسين المقهوي، ليوناردو دي سوزا، صالح الجمعان، عمر السومة.

ملخص مباراة الاهلي السعودي اليوم وبيروزي

بدأت منذ دقائق قليلة مباراة الاهلي السعودي اليوم وبيروزي الإيراني وهي مباراة العودة في بطولة دوري أبطال آسيا 2017، ويخوض الاهلي السعودي اليوم المباراة علي أرضه ووسط جماهيره وهو مطالب بالفوز، جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وسننقل لكم متابعه حصريه لمباراة الاهلي وبيروزي اليوم.

في مفاجأة كبيرة يتقدم فريق بيروزي الإيراني بالهدف الأول في ملخص مباراة الاهلي وبيروزي اليوم في الدقيقة الخامسة من ملخص مباراة الاهلي السعودي اليوم، ويحاول الفريق السعودي السيطرة علي المباراة قبل أنتعاش الفريق الإيراني وتسجيل هدف ثاني.

نصف ساعه مرت من ملخص مباراة الاهلي السعودي اليوم وبيروزي وما زال التقدم من نصيب الفريق الضيف وهو فريق بيروزي الإيراني الذي تفدم علي الفريق السعودي علي أرضه ووسط جمهوره اليوم في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، وما زال الأهلي السعودي يحاول العودة.

أنتهي الشوط الأول من ملخص مباراة الاهلي السعودي اليوم وبيروزي.

بدأ الشوط الثاني ومباراة الاهلي السعودي وبيروزي اليوم، والاهلي يحاول العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل في شباك الفريق الإيراني، وما زلنا مع تغطيه حصريه وخاصه من ملخص مباراة الاهلي وبيروزي اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2017.

أخيراً الاهلي السعودي يتعادل في ملخص مباراة الاهلي وبيروزي اليوم ويعود للمباراة بعد دقائق كثيرة من بداية المباراة وبداية الشوط الثاني يسجل الاهلي السعودي في شباك بيروزي ويعود للمباراة من جديد، تابع معنا ملخص مباراة الاهلي وبيروزي اليوم.

تبقي فقط ربع ساعه من ملخص مباراة الاهلي السعودي اليوم وبيروزي الإيراني وما زال التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ونحن في الدقيقة الثامنة والسبعون الآن، هذه النتيجة تصعد بفريق الأهلي السعودي إلي مباراة النصف النصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2017.

مش ممكن مش معقول فريق بيروزي يحرز الهدف الثاني في ملخص مباراة الاهلي السعودي وبيروزي الإيراني اليوم والمباراة تشهد أداء سئ ملحوظ من فريق الأهلي السعودي، تبقي فقط 7 دقائق علي نهاية المباراة وهذه النتيجة تؤهل بيروزي الإيراني للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2017.

انتهت المباراة الآن وملخص مباراة الاهلي السعودي وبيروزي اليوم بفوز فريق بيروزي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للأهلي السعودي، نتمني أن نكون وافينا قد المستطاع في تقديم أفضل ملخص مباراة الاهلي السعودي وبيروزي اليوم.

خرج الفريق السعودي النادي الأهلي من البطولة اليوم بعد الخسارة من فريق بيروزي الإيراني في مباراة العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وكانت مباراة الذهاب شهدت تعادل إيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق، مما يعني فوز الفريق الإيراني بيروزي بنتيجة المبارتين 5-3 وتأهله للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *