التخطي إلى المحتوى

يدخل موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر فى دور المجموعات بدوري أبطال أوربا دائرة اهتمام محبي البارسا واليوفي فى أولى مواجهات برشلونة بدور المجموعات بدوري أبطال أوربا، وتبدو المواجهة ذات طابع خاص بعدما تمكن يوفنتوس من إقصاء برشلونة فى النسخة الماضية من دوري أبطال أوربا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

تقام مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم فى تمام التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، وتنقل عدة قنوات مباراة برشلونة ويوفنتوس بدور المجموعات فى المباراة المقامة على ملعب الكامب نو تحت إدارة الحكم دامير سكومينا.

تنقل قناة TRT1 HD وقناة SuperSports 6 HD مباراة برشلونة ويوفنتوس بينما تنقل قناة bein sports 6 HD المباراة فى الشرق الأوسط بتعليق المعلق حفيظ دراجي.

برشلونة يسعى للثأر من يوفنتوس

يدخل برشلونة مباراة اليوم فى الجولة الأولى بدور المجموعات، ويبقى برشلونة ويوفنتوس أقوى فريقين بالمجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب برشلونة ويوفنتوس كلا من أوليمبياكوس وسبورتنج لشبونة، يحاول برشلونة اليوم تحقيق النقاط الثلاث أمام يوفنتوس، وكان برشلونة قد فشل الموسم الماضي فى الفوز على يوفنتوس.

ونجح يوفنتوس فى إنهاء المباراة بالتعادل السلبي فى الموسم الماضي وهو ما يجعل دوافع برشلونة كبيرة فى تحقيق الفوز بالجولة الأولى بدور المجموعات فى دوري أبطال أوربا، على الجانب الأخر يدخل يوفنتوس المباراة على أمل أن تقوده إلى الحصول على اللقب الثالث بدوري أبطال أوربا.

يسعى يوفنتوس إلى تحقيق المركز الأول فى المجموعة الرابعة وتكرار إنجازه الموسم الماضي بالفوز على برشلونة بدور الثمانية وإقصاءه من البطولة، وهو ما جعل المدير الفني ليوفنتوس للتأكيد على صعوبة المهمة أمام برشلونة رغم رحيل أهم لاعبيه وهو نيمار إلى باريس سان جيرمان.

يسعى برشلونة للأداء الرائع اليوم أمام اليوفي من أجل تأكيد الفريق الكتالوني الذي ذهب لليوفي فى السنوات الأخيرة، ولن يكون البارسا لقمة سائغة لفريق يوفنتوس في مباراة اليوم وسط حرص من البارسا لإنهاء المباراة لصالحه.

نتابع مواجهة برشلونة ويوفنتوس فى لقاء اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *