التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة اليوم أمام يوفنتوس – قمة كروية جديدة في الملاعب الأوروبية ضمن مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا والذي ينطلق اليوم ليعلن عن ضربة البداية لموسم أوروبي مميز 2017-2018، ويستضيف ملعب الكامب نو اليوم مباراة برشلونة ويوفنتوس الإيطالي والتي من المتوقع أن تكون هي المباراة الأبرز والأهم بين كافة المباريات في التشامبونزليج اليوم.

مباراة برشلونة ويوفنتوس.. وفرصة أصحاب الأرض لأخذ الثأر

مازالت مباراة الموسم الماضي بين برشلونة ويوفنتوس الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عالقة في أذهان جماهير برشلونة قبل مباراة اليوم، هدفين من ديبالا بالإضافة إلى هدف ثالث في شباك تيرشتيجن، كانوا سببًا في خروج برشلونة من الباب الصغير من نسخة السنة الماضية، ولكن هذه المرة فرفاق ليونيل ميسي عازمون على ضرب مرمى بوفون مهما تكلف الأمر.

ميسي يعلن استعداده قبل مباراة برشلونة ويوفنتوس الإيطالي

أكد المصادر المقربة من داخل نادي برشلونة، بأن النجم الدولي الأرجنتيني “ليونيل ميسي” مستعد لمباراة برشلونة ويوفنتوس، والتي من المتوقع أن تقام مساء الليلة على أرضية ملعب الكامب نو، وكذبت المصادر كافة الأخبار التي قالت بأن ليو قد يغيب عن المواجهة بداعي الإرهاق بعد مباريات قوية على المستوى الدولي ثم عودة إلى برشلونة من أجل مباراة إسبانيول والتي حسمها البارسا لصالحه بنتيجة خمس أهداف مقابل لا شي، لكن للنجم الأرجنتيني نصيب الأسد منها بعدما سجل هاتريك رائع.

مباراة برشلونة ويوفنتوس على الكامب نو

مباراة الموسم الماضي على الكامب نو، انتهت بالتعادل السلبي، كلا الفريقين فشلا في تسجيل أي هدف في مرمى الأخر خلال 90 دقيقة في النسخة الماضية من البطولة، ولكن هذه المرة الوضع سيكون مغاير تمامًا فتواجد لميسي وسواريز وكذلك للوافد الجديد عثمان ديمبيلي في برشلونة، بالإضافة إلى تواجد لباولو ديبالا وهيجوايين ومانذزوكيتش في كتيبة المدرب إليجري، يضمن لكم مباراة ممتعة وغزيرة بالأهداف هذه المرة.

برشلونة ويوفنتوس
مباراة برشلونة ويوفنتوس في الموسم الماضي

برشلونة يتحدى يوفنتوس في سهرة الأبطال اليوم

وقالت التقارير القادمة من عاصمة إقليم كتالونيا، مدينة برشلونة، بأن مباراة الليلة للنادي صاحب الخمس ألقاب في دوري الأبطال، سيطبع عليها الطابع الثأري بسبب رغبة رفاق ليونيل ميسي في تعويض خيبة الأمل التي حدثت للفريق في الموسم الماضي.

موعد مباراة برشلونة اليوم أمام يوفنتوس والقنوات الناقلة للمباراة

وترغب الجماهير العربية في متابعة مباراة برشلونة اليوم أمام يوفنتوس، خلال السطور التالية سوف نقدم لكم موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى كافة القنوات الرياضية الناقلة للمواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء.

المباراةالتاريخ والموعدالقنوات الناقلة للمباراة
برشلونة ويوفنتوسالثلاثاء 12-11-2017 الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرةBeIN Sports Hd1

وكشفت قناة بي إن سبورتس، بأن مباراة برشلونة ويوفنتوس، سوف تحظة بمتابعة خاصة من قبل القناة القطرية، في إطار سعيها الدائم لتقديم خدمة مميزة لكل المشاهدين في الوطن العربي، ومن المتوقع أن يتم نقل المباراة عبر أستوديو تحليلي مميز يضم نخبة من كبار نجوم كرة القدم السابقين.

ولن تكون مباراة برشلونة ويوفنتوس، هي المباراة الوحيدة المهمة خلال يوم الثلاثاء، فمن المتوقع أن تكون مباراة مانشستر يونايتد وبازل، واحدة من المباريات التي تحظي بمتابعة كبيرة من قبل الجماهير في الشرق الأوسط خلال الجولة الأولى من دور المجموعات.

المباراة الأولى لفالفيردي في دوري الأبطال مع برشلونة

ومن المتوقع أن تكون مباراة برشلونة ويوفنتوس الإيطالي اليوم هي المباراة الأولى للمدرب فالفيردي والذي تولى المسئولية الفنية للبلوجرانا خلفًا للمدرب لويس انريكي، والذي تسببت هزيمة برشلونة على يد يوفنتوس في الموسم الماضي في اتخاذ قراره بالرحيل عن الفريق الكتالوني بعد نهاية الموسم.

 عاجل: التشكيل المتوقع لبرشلونة في مباراة يوفنتوس

وقالت المصادر في كتالونيا بأن المدرب فالفيردي قد أكد لمقربين له بأن تشكيلة الفريق في مباراة يوفنتوس اليوم لن تختلف كثيرًا عن تلك التشكيلة التي هزمت إسبانيول بخماسية نظيفة يوم السبت الماضي، ولعل أبرز ملامح تلك التشكيلة وجود الثلاثي ميسي وديمبلي وسواريز في خط المقدمة.

أمام عن خط الدفاع فمن المتوقع أن يدافع فالفيردي بخوري ألبا في الجهة اليسرى، وكذلك سيميدو في الجهة اليمين وبوجود قلبي دفاع جيرارد بيكيه بالإضافة إلى صاموئيل أميتي، ومن خلفهم سيلعب الحارس الألماني تيرشيجين ليحمي عرين برشلونة أمام يوفنتوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *