التخطي إلى المحتوى

قبيل انتقال الرئيس الأمريكي الجديد “دونالد ترامب” إلى العيش في البيت الأبيض بالعاصمة واشنطن، وذلك في يناير عام 2017، حيث نسلط الضوء على منزله الحالي والذي يعيش فيه بمدينة نيويورك مع عائلته، ويعد هذا المنزل من أفخم وأرقى القصور في المدينة.

قد يهمك أيضاً:

وقد قام ببناء وتصميم قصر ترامب الفاخر المهندس العالمي أنجلو دونغيا، حيث أن تصاميمه تمتاز دوماً بالرقي والفخامة الكلاسيكية الأصيلة، وقد بالغ في هذا الأمر في منزل رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الجديد، ومن أبرز ما يلفت الإنتباه فيه هو باب الإستقبال المصنع من الذهب مع ترصيع بالألماس.

ويتكون قصر ترامب من 3 طوابق في برجه الشهير بمدينة نيويورك والذي يحمل إسمه شخصياً، ويتميز بتزينه بلوحات للرسامين عالميين، كما تعود بعض اللوح لفنانين قدماء تصل أعمالهم للعصر اليوناني القديم، وأرضية القصر وأسقفه مبنية بالرخام التام.

هذا المنزل الفاخر لدونالد ترامب يطل على حديقة سنترال بارك، ويعكس المنزل الذوق الرفيع المستوى له ولزوجته ميلانيا واللذان يفضلان كل شئ بالذهب والألماس، فيقومان بإدخاله في كل تفاصيل البيت، بدءاً من الأنتيكات والديكور وحتى الأواني التي يقدم فيها الطعام.

وقد ذكر العديد بعد رؤية هذا القصر الفاخر، أن ترامب وعائلته لن يتأقلموا بسرعة على العيش في البيت الأبيض، وهذا إثر فخامة المنزل الذي كانوا يعيشوا فيه مسبقاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.