التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتائج الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017، يتنظر طلاب التعليم الأزهري لحظة إعلان نتائج الدور الثاني لشهادة الثانوية الأزهرية 2017 فرعي العلمي والأدبي وذلك عبر موقع الأزهر التعليمي أو بوابة الأزهر الإلكترونية حيث خلال الساعات القليلة القادمة سيتم يستعلم جميع الطلبة والطالبات عن نتيجة الثانوية الأزهرية ملاحق 2017 برقم الجلوس.

بعد قليل سوف يقوم السيد عباس شومان وكيل الأزهر الشريف  ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية  محمد يز باعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني لجميع الأقسام والتخصصات وفور ظهور النتيجة يستطيع جميع الطلبة والطالبات  الاستعلام عن النتيجة عن طريق موقع الأزهر التعليمي برقم الجلوس في حال ظهور النتيجة لجميع الطلاب.

أقرا أيضا:

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017

يترقب جميع الطالبة والطالبات بالإضافة لأولياء الأمور لحظة اعتماد نتائج الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2017 علمي وأدبي، لكن لن يستغرق الأمر كثيرا على ظهور نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2017 وذلك حتى يتمكن جميع الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني من تجميع رغبات التنسيق وتسجيلها عبر بوابة الحكومة المصرية.

ننشر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني شهادة الثانوية الأزهرية 2017 علمي وأدبي عن طريق موقع الأزهر التعليمي لنتائج الامتحانات بالإضافة إلى طرق الحصول على النتيجة بخطوات سهلة وبسيطة:

  • الدخول على رابط موقع الأزهر التعليمي لنتائج الامتحانات.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بك.
  • الضغط على بحث لإظهار النتيجة.
  • أو الحصول على النتيجة من خلال تطبيق الأزهر على جوجل بلاي

وسوف يقوم وكيل الأزهر الشريف برفع نتائج الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني عبر موقع الأزهر التعليمي حيث أنه الموقع الرسمي لظهور النتيجة أما المواقع الأخرى ” اليوم السابع” سوف يقوم بدور الوسيط وتحويل جميع الطلبة على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية أيضا.

ويجدر الإشارة أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات الدور الثاني لا تتعدى نسبتهم 12% من إجمالي الطلاب الناجحين بالدور الأول والبالغ عددهم 144 ألف من العدد الكلي 166.7 ألف مع التوضيح أنه ليس جميع الطلاب يقومون بأداء جميع الامتحانات مرة أخرى بل يدخل المواد الراسب بها فقط.

من خلال موقعنا سوف نوفر لجميع الطلاب نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 من خلال الرابط المتواجد أعلاه بالمقال وأيضا من يواجه أي مشكلات في الحصول على النتيجة يرجى ترك الاسم ورقم الجلوس والشعبة بتعليق أسفل  المقال للتواصل معكم وبالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

يتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 بقيادة وكيل الأزهر الشريف عباس شومان والسيد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية محمد أبو زيد الأمير والإعلان عن نسب نجاح الطلاب الدور الثاني التي شهدت ارتفاعا ملحوظا مقارنة بالأعوام الماضية وبلغت 70% للدورين الأول والثاني والشعب العلمية والأدبية وذلك بعد المجهودات المبذولة لتطوير التعليم الأزهري.

الآن تتوافر نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2017 علمي وأدبي عبر بوابة الأزهر الإلكترونية لنتائج الامتحانات ويستطيع الطالب الإطلاع على النتيجة من خلال الرابط أعلاه بالتوفيق للجميع من الطلاب الناجحين وطلاب السنة الدراسية القادمة وندعوهم لمزيد من الاجتهاد.

ننشر لكم رابط موقع الأزهر التعليمي لاستكمال عمليات البحث عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني   علمي وأدبي بعدما تم اعتمادها من قبل السيد عباس شومان وكيل الأزهر الشريف صباح اليوم في التاسعة صباحا مع أطيب التمنيات بالتوفيق دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *