التخطي إلى المحتوى

لكل فتاة شفاه مختلفة عن الفتيات الأخرى، كما أنها تختلف في الحجم واللون، ولكل منهما سحر وجاذبية خاصة، لذا عليك أن تختاري جيدًا أحمر الشفاه المناسب لهما، وذلك بمنتهى الدقة، وبطريقة خاصة، حتى تزيدين من سحرها وجمالها، الذي يعكس جمال شخصيتك وأناقتك، واليوم سوف نقدم لك بعض النصائح في كيفية اختيار أحمر الشفاه الذي يناسب شكل شفتيك وحجمها.

أحمر الشفاه الذي يتناسب مع شفتيك:

1- إذا كنت ممن يمتلكون شفتان ممتلئتان: هذا النوع من الشفاه لا يحتاج إلى لفت انتباه في إبرازهم، فهم بالفعل ممتلئان، لكن إذا أردت أن تزيدي من بروزهم وسماكتهم فعليك أن تضعي عليهم ملمع خاص بالشفاه، أو استخدام نوع من الروج ذات الألوان الفاتحة، وذلك مثل اللون الأحمر، واللون الوردي، واللون الموف الخفيف، وذلك إذا كنت تريدين أن تبرزيهما بشكل أكثر.

أما إذا كان رغبتك العكس وتريدين أن تبدو شفتيك بمظهر أصغر فعليك اختيار لون أكثر خفة من تلك الألوان، وذلك بلمسة خفيفة للغاية من اللون الأحمر، ويكون لون داكن حتى تقومي بتسليط اللون على هذه المنطقة، لكي تظهر حجم الشفاه أقل، واستخدام فرشة الشفاه لتوزيع اللون على الشفاه بصورة خفيفة.

2- الشفاه الرفيعة: إذا كنتي تمتلكين هذا النوع من الشفاه استخدمي الألوان الفاتحة لتزيد من حجمها، مثل اللون الوردي الغامق، وتحديد الشفاه بقلم تحديد حتى تبرز شكلها أكثر بصورة جذابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.