التخطي إلى المحتوى

ظهرت الان نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية للطلاب الدور الثاني 2019 اليوم، عبر المواقع التي تعلن نتائج الشهادات الأزهرية منها، بوابة الأزهر التعليمية، أو من خلال موقع مشيخة الأزهر الشريف، وسوف يتم أعلان نتيجة الثانوية الأزهرية بقسميها العملي والأدبي للدور الثاني للعام الدارسي المنقضي 14/7/2019، في مختلف محافظات جمهرية مصر العربية لجميع الطلاب الدور الأول.

وقد أشار رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على مستوى جمهرية مصر العربية، انه من المتوقع أن يتم ظهور نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية خلال الساعات القادمة بعد عملية الاعتماد، للشعبة العملية والشعبة الأدبية عبر موقع Azhar.eg. هذا وقد بداءات امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية الأزهرية الشهر الماضي وكان المقرر انتهائها في يوم 3/7/2019 من الشهر الحالي، حيث كان من المتوقع بدء عمليات التصحيح ورصد الدرجات بواسطة الكنترول للشهادة الثانوية الأزهرية الدورالاول.

وقد تم التصريح بان عمليات التصحيح تسير فى مسارها الصحيح، وان النتيجة سوف تعلن قبل الموعد المحدد من قبل، من قبل مشيخة الأزهر الشريف، وسوف يكون الاستعلام برقم الجلوس من خلال موقع بوابة الثانوية العامة.

نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019

اعتماد النتيجة اليوم الاحد الموافق  14/7/2019 نتيجة الثانوية العامة الأزهرية بواسطة وكيل الأزهر الشريف الدكتور صالح عباس، بنسبة نجاح اعلي من 49.98 % للنتيجة الثانوية الأزهرية 2019، للدور الأول لشعبتين العلمي والأدبي، وعند أعلان النتيجة يمكنك معرفتها عبر الموقع الإلكتروني لمشيخة الأزهر الشريف، من خلال الدخول على الموقع التالي.

  1.  الدخول على موقع  موقع بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg .
  2. الدخول على قطاع المعاهد الأزهرية.
  3. نتائج الامتحانات
  4. نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس.
  5. وضع رقم الجلوس في المربع الخاص به.
  6. الضغط على كلمة  بحث لعرض النتيجة الخاصة برقم الجلوس الذي تم تدوينه في الخانة السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *