التخطي إلى المحتوى

تختلف ألوان المناكير مع اختلاف الفصول، وتجد الفتاة صعوبة في اختيار ألوان جذابة تليق مع الفصول الموسمية، وسيأتي علينا موسم الشتاء لعام 2017، ولذلك سوف نقدم لك أجمل الألوان التي يجب أن تستخدميها في هذا العام من فصل الشتاء، والتي ستبرز جمال أظافرك، وتعبر عن أناقتك وجاذبيتك.

لاتباع الألوان المناسبة للمناكير في فصل الشتاء:

1- يجب أولًا أن تختاري أكثر الألوان إشراقًا، وذلك الألوان بكل تدرجاتها المختلفة، وخاصة لون الفوشيا، هو أكثر الألوان الجذابة لفصل الشتاء، ويعطي لك جاذبية مميزة.

2- مجموعة ألوان الباستيل يجب ألا تستخدميها في فصل الشتاء ماعدا اللون الزهري ذات التدرج الفاتح، فهو الأكثر مناسبة للشتاء، بالإضافة إلى أنه اللون الذي يليق جدًا مع البشرة السمراء، كما أنه يليق مع كافة الملابس.

3- عليك أن تقومي بشراء طلاء الأظافر اللامعة، وتقويتها بالغليتر، والتي تتناسب مع اللون الفوشيا، والبرونزي، والرصاصي، واللون الذهبي.

4- لمحبي الألوان الداكنة الدافئة، ستستخدمين مجموعة من الألوان التي تتناسب مع فصل الشتاء والتي منها اللون الكحلي ذات التدرج الفاتح، واللون القرميدي الفاتح أيضًا، وتدرجات اللون الزيتي، وتدرجات اللون الخردلي.

5- يبقى اللون الأحمر في المناكير هو اللون الرائد الذي يصلح مع كافة الفصول، فهو أيضًا في جو الشتاء له جاذبيته الخاصة، فلا يجب أن تستغني عن هذا اللون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.