التخطي إلى المحتوى

هاتف آيفون 8 ” iPhone X “، ستطلق شركة آبل أحدث إصداراتها في صناعة الهواتف الذكية وذلك خلال المؤتمر العالمي المقام مساء اليوم في كاليفورنيا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والرابعة بتوقيت غرينتش، حيث يحمل هاتف أيفون 8 العديد من التحديثات مقارنة بأخر أصدار لشركة آبل وتعتبر تلك المميزات أكثر تطور ولم يعتادها مستخدمي الهواتف الذكية من قبل.

وسوف يكون هاتف آيفون 8 بداية احتفال شركة آبل لمرور 10 سنوات على تأسيس الشركة الجديدة والمعروفة “منتزه آبل” التي تأسست على التطوير والتغيير المستمر في أنظمة وإمكانيات الهواتف المحمولة وأيضا عرض مميزات عالمية للهاتف الجديد ” حيث يدعم خاصية التعرف على الوجه ويحمل شاشة محنية من الحافة إلى الحافة وبالإضافة  لسلسة أخرى من هواتف آبل الذكية.

هاتف آيفون 8 الجديد

يحمل هاتف العديد من المواصفات العالمية والتي تتمثل في شاشات عالية الجودة تم اقتنائها من شركات سامسونج  والتي تمكن الجهاز من التعرف على المستخدم من خلال مسح الوجه بدلا من بصمة الإصبع  وتحويل ملامح الوجه إلي إيموشن يمكن استخدامه في الرسائل والشحن التلقائي وعدم وجود زر الرئيسية وسطح زجاجي لشاشة لتفعيل خاصية الشحن اللاسلكي بالإضافة إلان مساحة الشاشة 5.8 بوصة ومع كل هذه المميزات تحتاج شركة آبل إلى تطوير نظم جديدة البطارية وترشيد استهلاكها .

كما في خلال مؤتمر اليوم سوف تطلق شركة آبل مجموعة تحديثات لهواتف آيفون ومنها s7 ,s7 بلس ومعا من خلال المقال سوف نتعرف على أسعار هواتف آيفون 8 في الأسواق العربية والعالمية المتوقع تجاوزها الأسعار القديمة نظرا لإمكانياتها المتميزة مقارنه بالشركات الأخرى وأيضا مقتطفات من المواصفات الخاصة به.

أسعار هاتف آيفون 8

يتنظر الملايين مشاهدة مميزات ومواصفات جهاز آيفون 8 قبل عرضه بالأسواق وذلك من خلال احتفال شركة آبل لميلاد شركتها الجديدة ” منتزه آبل ” ويجدر الإشارة لأسعار هاتف آيفون 8 الجديد والمعروف أيضا باسم “آيفون X” التي تعدت حاجز ال1000 دولار أمريكي على الرغم من أخر هاتف من شركة آبل وصل إلى 650 دولار وذلك يرجع لارتفاع أسعار الشاشة المستخدمة في الهاتف الجديد.

ويحمل هاتف آيفون 8 ألوان مختلفة تميزه عن الإصدارات القديمة وسوف يتواجد باللون الذهبي النحاسي أو النحاسي مائل للحمرة بالإضافة إلى اللون الأسود والأبيض، وخلال فعاليات مؤتمر شركة آبل تطابقت المواصفات المعلنة على التسريبات التي جاءت خلال بعض الصحف الإخبارية.

وأعلن مؤتمر آبل عن تمتع  هاتف آيفون 8 بخاصية مقاومة للماء والغبار  وذات حواف منحنية بانسيابية والشحن التلقائي أثناء الاستخدام وتم تأكيد ارتفاع سعر الجهاز لحوالي 50 % من الإصدار الماضي آيفون 7 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *