التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني اليوم – قالت مصادر من داخل مشيخة الأزهر الشريف، بأن الإمام الأكبر أحمد الطيب سوف يعلن خلال الساعات القليلة المقبلة عن اعتماده لنتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني اليوم والتي سيكون بإمكان الطلاب الحصول عليها فور أعتمادها من خلال الموقع المخصص لنتائج المعاهد والكليات الأزهرية التابع لمشيخة الأزهر.

والجدير بالذكر، أن امتحانات الدور الثاني في الثانوية الأزهرية قد انتهت قبل أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك، وبالتحديد يوم 28 أغسطس الماضي، وقد قررت الوزارة أن تتم عملية التصحيح بشكل هادئ حتى يتم التأكد بأن الطلاب قد حصلوا على حقهم كاملة.

شيخ الأزهر يعتمد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني اليوم

وخلال التقرير التالي، سوف تصبحكم “مصر مكس” في جولة لمعرفة كيفية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني عن طريق الاسم ورقم الجلوس وذلك فور اعتمادها من شيخ الأزهر الإمام الأكبر أحمد الطيب والذي من المتوقع أن يقوم باعتماد النتيجة خلال ساعات قليلة من الآن على حسب تأكيدات من مصادر مسئولة في القطاع التعليمي من الأزهر.

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني اليوم
ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني اليوم

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

وأكد المسئولين عن قطاع المعاهد والكليات الأزهرية داخل مؤسسة الأزهر الشريف، بأن الإمام الأكبر أحمد الطيب قد أوصى برفع نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني اليوم على موقع الأزهر من أجل أن يتمكن أولياء أمور والطلاب على الحصول على النتائج فور إعلانها مباشرة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المعاهد الأزهرية في اليوم التالي.

رابط موقع الأزهر الشريف وظهور نتيجة الثانوية الأزهرية على موقع Azhar.eg

أكد وكيل الأزهر الشريف، والمسئول عن قطاع المعاهد والكليات الأزهرية “عباس شومان” بان تعليمات قد صدرت من الإمام الأكبر أحمد الطيب، بصدور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني اليوم عبر موقع الأزهر الشريف، وذلك بعد إعلانها واعتمادها من شيخ الأزهر.

مؤشرات نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

وقال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، بان مؤشرات النتيجة قد وصلت إلى نسب نجاح تخطت الـ70% خلال امتحانات الدور الأول والثاني في الثانوية الأزهرية، وأوضح شومان في تصريحاته بأن أعمال التصحيح في الدور الثاني في الثانوية الأزهرية قد تمت في ثلاث محافظات فقط وهي القاهرة والغربية والمنيا، وذلك من أجل ضمان أن تتم عملية التصحيح بشكل منتظم ويرعى فيها حصول الطالب على حقه كاملًا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *