التخطي إلى المحتوى

جدول مباريات الأهلي ، ننشر لكم مواعيد مباريات الأهلي 2017 في الموسم الجديد من الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا ، وذلك بعد أن أنهى الأهلي الموسم الماضي دون تلقي هزيمة واحدة في الدوري الممتاز محققا الفوز بدرع الدوري والكأس تحت قيادة المخضرم حسام البدري، كما استطاع الأهلي أن يتأهل إلى الدور ربع النهائى فى دوري أبطال أفريقيا، ذلك بعد أن احتل المركز الثانى فى جدول ترتيب مجموعته فى ثمن النهائي برصيد 11 نقطة جمعها من خسارة وتعادلان والفوز بثلاثة مباريات، ليتأهل الأهلي بصحبة الوداد المغربي رسميا، والآن سنتعرف على جدول مباريات الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا وفى الدورى المصرى، وكذلك أخر أخبار الأهلي.

مباريات الأهلي 2017

وكان أداء الأهلي في الموسم المنصرم أدائا مشرفا، حيث لم يتلقى أي هزيمة بالدوري المحلي وفاز بالدوري والكأس بعد منافسة مع مصر المقاصة صاحب المركز الثاني، كما استطاع الأهلي التغلب على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين نظفين سجلهما عمرو جمال والجوكر أحمد فتحي ليتوج الأهلي ببطولة كأس مصر الذي غابت عنه منذ فترة طويلة، وليكن حسام البدري أول مدير فني مصري يحصد الثنائية، ولكن خرج الأهلي من البطولة العربية للأندية بعدما هزم من فريق الفيصلي الأردني، أما عن دوري أبطال أفريقيا فقد استطاع الأهلي التأهل إلى دور الثمانية.

جدول مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2017

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم الموافق 16 سبتمبر على ملعب برج العرب بالاسكندرية، على أن تلعب مباراة العودة في يوم 23 سبتمبر، ويدخل الأهلي مباراته القادمة أمام الترجي باحثا عن الفوز بنتيجة كبيرة تريحه في مباراة العودة، كما يتطلب الأهلي تحقيق الفوز للعودة للانتصارات خاصة بعد تعادله أمام طلائع الجيش في أولى مبارياته بالدوري المصري، والآن مع مواعيد مباراة الاهلي القادمة في دورى الابطال:

المباراةالموعد
الاهلى 0-0 زاناكو الزامبى
القطن الكاميرونى 0-2 الاهلى
الاهلى 2-0 الوداد الرياضى
الوداد 2-0 الأهلى
زاناكو 0-0 الأهلى
الأهلى 3-1 القطن
الاهلى – الترجىالسبت 16-9-2017
7:00 توقيت مصر
الترجى – الأهلىالسبت 23-9-2017

جدول مباريات الأهلي فى الدوري المصري 2017

التقى الأهلي في الأسبوع الأول من الدوري الممتاز بفريق طلائع الجيش وتحديدا في اليوم الثالث من الجولة الأولى، وقد فشل الأهلي في اقتناص أول ثلاثة نقاط في مشوار الحفاظ على اللقب، حيث تعادل الأهلي مع طلائع الجيش بنتيجة هدف لكلا منهما وبذلك يحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب فرق الدوري المصري 2017، والآن مع مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري:

المباراةاليومالتوقيت
الاهلى 1-1 طلائع الجيشالاحد 10-9-20178:15 بتوقيت مصر
الاهلى – المقاصة تأجلت المباراة
الاهلى – الرجاء السبت 30-9-2017 8:00 توقيت مصر
الأهلى – الاسماعيلى
الاهلى – الاتحاد
الاهلى – المقاولون
الاهلى – الأسيوطى
الاهلى – النصر
الاهلى – الانتاج الحربى
الاهلى – الداخلية
الاهلى – المصرى
الاهلى – إنبى
الاهلى – طنطا
الاهلى – سموحة
الاهلى – وادى دجلة
الاهلى – بتروجيت
الاهلى – الزمالك

نتائج مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2017

بدأ الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا 2017 بمباراته أمام فريق بيدفيست ويست الجنوب إفريقى، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 1/0 سجل الهدف أحمد حجازي، ثم في مباراة الإياب تعادل الأهلي سلبيا ليتأهل إلى دور الـ16 “دور المجموعات” عكس السنوات السابقة التى تواجد بها دور المجموعات فى دور الثمانية.

تحديث: يطير فريق الأهلي غدا إلى مدينة برج العرب بالإسكندرية بعد أداء مرانه الأساسي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا للدخول في معسكر مغلق للتجهيز لمباراته القادمة أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت القادم.

تحديث: وصف المدير الفني للأهلي حسام البدري مباراة الأهلي والترجي فى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا بـ”النهائى المبكر”،  مؤكدا على جاهزية فريق الأهلي للمواجهة المرتقبة بفريق الترجي متمنيا الفوز لفريقه، حيث قال:”الأهلى والترجى هما أقوى فرق القارة الأفريقية.. أتوقع أن تكون مواجهة قوية ومتكافئة.. وأتمنى أن تكون الغلبة لفريقى وأن يحالفنا التوفيق لإسعاد جماهيرنا”.

تحديث: تصل بعثة الترجي التونسي إلى الإسكندرية يوم الخميس القادم استعدادا لملاقاة الأهلي ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيؤدي مرانه على الملعب الفرعي ببرج العرب ليعتاد اللاعبين على أرضية ملعب المباراة.

تحديث: أدى الأهلي اليوم مرانه الأساسيب على ستاد التتس بالجزيرة بعد إلقاء محاضرة فنية من قبل حسام البدري المدير الفني للأهلي، الذي قام بتقسيم فريق الأهلي إلى فريقين وإقامة مباراة تجربية بينهم للوقوف على مستوى اللاعبين وإعلان أسماء التشكيل المتوقع للأهلي أمام الترجي.

تحديث: يتواجد حاليا عدد كبير من عشاق النادي الأهلي في ملعب برج العرب لمؤازرة الأهللي أمام الترجي في المباراة التي ستقام مساء اليوم، والتي وصفها الكثيرين بالنهائي المبكر نظرا لأن الترجي والأهلي من أقوى فرق القارة السمراء على الإطلاق، وستقام مباراة العودة بتونس يوم 23 من سبتمبر الجاري.

تحديث: انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، وبدأ الأهلي بنشاط هجومي وبالفعل كاد أحمد الشيخ يُسجل هدفاً للأهلى فى الدقيقة الخامسة من عرضية أزارو، ولكن أنقذ الحارس التونسي مرماه بجدارة، وواصل الأهلي الهجوم حتى حصل على ضربة جزاء ليسجل منها عبد الله السعيد أولى أهداف الأهلي في الدقيقة 11، والدقيقة 21 سجل طه الخنيسى من كرة تعامل معها دفاع الأهلي بشكل سيئ.

تحديث: انتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بالأمس بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي يوم 23 سبتمبر 2017 على ستاد رادس، في مباراة لابد أن يفوز بها الأهلي ليتأهل للدور التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *