التخطي إلى المحتوى

تفاصيل مباراة برشلونة ويوفينتوس اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا يلتقي مساء اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2017، كل من نادي برشلونة الاسباني ونادي يوفينتوس الايطالي، ضمن مباريات الجولة الاولى للمجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، وبالنسبة للنادي الإيطالي الذي يحتل المرتبة الأولى في الدوري الإيطالي برصيد تسع نقاط بعد فوزه في كل مبارياته في الدوري.

برشلونة ويوفينتوس في دوري أبطال أوروبا

تعتبر مباراة برشلونة ويوفينتوس اليوم هي مباراة الثأر بالنسبة للفريق الكتالوني، حيث يسعى برشلونة للثأر من يوفينتوس الذي أزاقه هزيمة نكراء الموسم الماضي في نفس البطولة، حيث إلتقى الفريقين في دور الثمانية العام الماضي، واستطاع اليوفي الفوز في إيطاليا بثلاث أهداف نظيفة أحرز منهم ديبالا هدفين، وأضاف المدافع كليني الهداف الثالث، وتعادل الفريقين سلبيا على ملعب كامب نو في إسبانيا.

وإستطاع يوفينتوس للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ضد ريال مدريد في العاصمة الويلزية كارديف، وانتهت المبارة بفوز النادي الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف، والجدير بالذكر أن نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2015 كان بين كل من برشلونة ويوفينتوس و إستطاع البارسا الفوز بثلاثة أهداف لهدف، معتمدا آنذاك على الثلاثي ميس وسواريز ونيمار.

برشلونة ويوفينتوس
برشلونة ويوفينتوس

توقيت مباراة برشلونة ويوفينتوس والقنوات الناقلة

تلعب مباراة برشلونة ويوفينتوس مساء اليوم على ملعب الكامب نو في مدينة برشلونة، تبدأ المباراة في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 22:45 بتوقيت أبوظبي، تذاع مباراة اليوم على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، على قناة beIN SPORTS HD 1، ويعلق عليها حفيظ دراجي، ويدير اللقاء الحكم السلوفيني دامير سكومينا.

أول إختبار حقيقي للبرسا في مباراة برشلونة ويوفينتوس

يعتبر لقاء اليوم الاختبار الحقيقي لقياس قدرة برشلونة الإسباني والمدرب الجديد فالفيردي في بداية الموسم، والبرغم من فوز برشلونة في ثلاث مباريات رسمية هذا الموسم، والظهور بأداء لا بأس به، إلا أن النادي الكتالوني ينقصه العديد من عناصر كرة القدم، خصوصا بعد رحيل نيمار، وتذبذب مستوى خط الدفاع وخط المنتصف، وفشلت إدارة برشلونة في جلب لاعبين جدد لتعزيز خط المنتصف.

حيث كان يرغب برشلونة بشدة في ضم اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، ولكن لم تقدم إدارة النادي عرض مغر لنادي ليفربول الإنجليزي، رغم رغبة اللاعب لإرتداء قميص برشلونة، وعلى الجانب الآخر نجح برشلونة في ضم لاعب بروسيا دورتموند عثمان ديمبلي، في أغلى صفقة في تاريخ نادي برشلونة حيث دفع برشلونة ما يقارب من 105 مليون يورو، ولم يشارك ديمبلي إلا دقائق قليلة في آخر مباراة لبرشلونة أمام إسبانيول في الدوري الإسباني.

ويدخل الفريق الكتالوني مباراة اليوم بين برشلونة ويوفينتوس بروح معنوية عالية، حيث يتصدر برشلونة الدوري الاسباني برصيد تسع نقاط، وفاز البرسا بأول بكل مبارياته الثلاث في الدوري، تحت قيادة مدربه الجديد فالفيردي، في وسط انتقادات كثيرة للمدير الفني الجديد ولإدارة برشلونة خصوصا بعد رحيل الساحر البرازيلي نيمار لنادي باريس سان جيرمان، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

نقاط القوة لكل من برشلونة ويوفينتوس

يتميزا برشلونة ويوفينتوس بخط الهجوم، حيث يمتلك برشلونة كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز، ومن الناحية الأخرى يمتلك اليوفي الأرجنتيني ديبالا، وهيجواين، والكرواتي مانزوكيتش، فضلا عن الكوليمبي كوادرادو، ويتفوق اليوفي من ناحية خط الدفاع، ومن أكثر نقاط القوة للفريق الإيطالي هو المدير الفني أليجري، الذي يجيد التعامل مع المباريات الكبيرة.

برشلونة ويوفينتوس
برشلونة ويوفينتوس

على عكس فالفيردي الذي مازال يبحث عن الطريقة المثلى لقيادة البارسا، في أول موسم له مع النادي الكتالوني، ومحاولة تعويض الغيابات وتجديد الفريق، وبالتالي سوف تكون مباراة الليلة هى أول إمتحان لفالفيردي، ومعرفة إن كان قادرا على قيادة النادي الكتالوني وخلف لويس إنريكي، ومن جميع النواحي ننتظر مباراة قوبة جدا اليوم بين برشلونة ويوفينتوس .

نتيجة مباراة برشلونة ويوفينتوس اليوم

انتهت مباراة اليوم في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا، بفوز كبير للبارسا على السيدة العجوز، حيث انتهت المباراة بفوز برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة على ملعبه ووسط جمهوره، واستطاع الأرجنتيني ليونيل ميسي من فك عقدة الحارس الإيطالي بوفون حيث سجل ميسي لأول مرة في مرمى الحارس العملاق هدفين، وأضاف الكرواتي راكيتيش الهدف الثالث في مباراة برشلونة ويوفينتوس .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *